اليوم 24:
2024-09-09@17:00:16 GMT

بطل فيلم "كوكو لبنات" يعلن اعتزاله الفني

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

أعلن الممثل المغربي ، حمزة الطاهري ، خبر اعتزاله الميدان الفني ، من خلال منشور شاركه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « انستغرام » خلال الساعات الأخيرة من أمس الأحد.

و شارك البطل الفيلم المغربي « كوكو لبنات »  ، تدوينة جاء فيها: « اليوم، أعلن لكم بقلب خفيف وعقل هادئ نهاية مسيرتي كممثل تلفزيوني.

ط، كانت هذه المغامرة استثنائية، مليئة بالتجارب الثمينة، حان الوقت بالنسبة لي لوداع سعادة يمكن أن تكون مصدرًا للألم أيضًا. هذا ليس مسألة مالية، بل سلام داخلي ».

و أضاف حمزة: “ « ل شخص له حدوده، ولقد بلغت حدودي ، شكرًا جزيلاً، من أعماق قلبي، للجمهور الذي استقبلني بدفء ودعمني أود أن أعبر عن امتناني اللامحدود لجميع الفنيين، وكاميرات، ومصورين، ومصممين، وخبراء تجميل الذين كان لي الفرصة للتعامل معهم، لقد كانوا عائلتي”.

‎ و كتب :”أشكر أيضًا من أعماق قلبي بعض الممثلين والممثلات الذين أثروا علي بمواهبهم، وطيبتهم، وجودة تربيتهم ، شكرًا كبير أيضًا للصحفيين ووسائل الإعلام الإلكترونية على إنسانيتهم”.

‎و اختتم تدوينته بالقول :” أنا أغادر بقلب خفيف، فخورًا بإنجازاتي، وبنجاح الأخير لـ “COUCOU LABNATE” شكرًا لكل شيء، من أعماق كياني.هذه المرة، أغادر بابتسامة وبدون دموع أطلب منكم بكل احترام فهم قراري وعدم الحديث عنه”.

كلمات دلالية اعتزال اعتزال فني ثقافة حمزة الطاهري فن فن ثقافة كوكو لبنات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اعتزال اعتزال فني ثقافة فن فن ثقافة

إقرأ أيضاً:

مخلوقات غريبة في أعماق المحيط الهادئ

المناطق_متابعات

كشفت مسابير بحرية «أرسلت إلى جبل مائي في أعماق المحيط الهادئ» عن نظام بيئي نقي غير معروف سابقاً، على بعد 900 ميل (نحو 1448 كم) من ساحل تشيلي، يحتضن مخلوقات غريبة ومدهشة.

ووثقت الرحلة الاستكشافية، التي استمرت 28 يوماً إلى الجبل المغمور بالمياه، وهو جزء من سلسلة نازكا، التي تقع على طول خندق بيرو- تشيلي العميق، 20 مخلوقاً بحرياً جديداً تماماً، بما في ذلك سمكة العقرب الجديدة والأخطبوط الأزرق النادر، حسب «روسيا اليوم».

أخبار قد تهمك هزة أرضية بقوة 4.9 درجات تضرب سواحل “فانواتو” بالمحيط الهادئ 28 أغسطس 2024 - 4:21 مساءً زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئ 3 يوليو 2024 - 12:47 مساءً

وقال جوتيكا فيرماني، المدير التنفيذي لمعهد Schmidt للمحيطات: «تم مسح 26 % فقط من قاع البحر بهذه الدقة العالية». وقال تومر كيتر، العالم المشارك في البعثة: «نظراً لقلة المعلومات المتوفرة عن هذه المنطقة فإن الكثير مما اكتشفناه هناك جديد على العلم، وهذه المجتمعات القاعية متنوعة وصحية بشكل مدهش».

وباستخدام الروبوتات تحت الماء، بما في ذلك المركبة، التي يتم التحكم فيها عن بعد، تمكن فريق البحث من رسم خريطة للجبل الضخم، وتصوير بعض أشكال الحياة المزدهرة هناك. وكشف عن حديقة مرجانية «بحجم 3 ملاعب تنس»، ووجد أن هذه الشعاب المرجانية في أعماق البحار توفر المأوى لمجموعة من الكائنات الحية غير العادية، بما في ذلك الأسماك الصخرية، ونجم البحر الهش، وسرطان البحر الملكي.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • كوكو سودان : أأعود أم لا؟!1
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • الجزائري ياسين حمزة يحصد المرحلة الأولى لطواف صلالة الدولي
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • بعد قصف حزب الله ..الجيش الإسرائيلي يعلن الرد و يشن ضربات عنيفة في جنوب لبنان
  • مخلوقات غريبة في أعماق المحيط الهادئ
  • رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي
  • رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو