تقدم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتهنئة للشركة المتحدة على اختياراتها الخاصة بقيادات الوسط الإعلامي والصحفي التي أصبحت محل ترحيب واسع من الرأي العام والوسط الصحفي والإعلامي منذ بداية الإعلان عن القيادات في قطاع الصحافة أو التلفزيون أو الإذاعة.

6 كوادر جديدة.. الشركة المتحدة تعلن عن حركة تعيينات في الصحف والقنوات تعيين محمود مسلم رئيسا لقطاع الصحف والمواقع بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

 

وهنأ "الطاهري"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، الإعلامية ريهام السهلي بعدما عينتها الشركة المتحدة رئيسا لقنوات dmc، موضحًا: "يحمل لها كل من يعمل في قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة ولا أبالغ إن قلت كل من يعمل في الشركة المتحدة الكثير من الاحترام والتقدير بما تمثله من قيمة مهنية نعتز بها جميعا".

كما هنأ الكاتب الصحفي أحمد الطاهري الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم قطاع الصحف بالشركة المتحدة، وعلا الشافعي رئاسة تحرير موقع اليوم السابع ومصطفى عمار لرئاسة موقع وصحيفة الوطن، لافتًا إلى أنه جرى تعيين أكرم القصاص رئيسا لمجلس إدارة اليوم السابع، وتعيين عبدالفتاح مصطفى رئيسا لراديو 9090.

وواصل: "من المهم أن تتضح فلسفة التغييرات إلى حد كبير، فهي مرتبطة بسياق وليست أشخاصاً، أي رؤية الشركة المتحدة ومجلس إدارتها وتستند إلى مجموعة من المعايير مثل تمكين الشباب وجيل جديد من القيادات الإعلامية وتمكين المرأة، وهذه الرؤية استغرقت الكثير من التحضيرات على مدار الفترة الماضية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الطاهري إكسترا نيوز الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الصحفي أحمد الطاهري تمكين المراة بالشرکة المتحدة الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

من هو الكاتب الصحفي عزت إبراهيم المرشح لرئاسة الهيئة العامة للاستعلامات؟

تداولت أنباء حول تولّي الكاتب الصحفي عزت إبراهيم المتحدث الرسمي للمجلس القومي لحقوق الإنسان، رئاسة الهيئة العامة للاستعلامات، خلفًا للكاتب ضياء رشوان، على أن يتم تعيين متحدث رسمي جديد للمجلس.

ويأتي هذا القرار، بعد تولّي الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئاسة الهيئة العامة للاستعلامات، لأكثر من 7 سنوات؛ حيث أشارت تقارير عِدة لأنباء تولّيه رئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلفًا للكاتب الصحفي كرم جبر، في حركة التغييرات المرتقبة للهيئات المُنظّمة للعمل الصحفي والإعلامي في مصر.

من هو الكاتب الصحفي عزت إبراهيم؟

الكاتب الصحفي عزت إبراهيم، مواليد محافظة المنيا عام 1968، والذي تخرّج من كلية الإعلام عام 1991.

هو صحفي وباحث مصري يشغل حاليا منصب رئيس تحرير صحيفة الأهرام ويكلي وبوابة الأهرام الإنجليزية وعضو ومتحدث بإسم المجلس القومي لحقوق الإنسان.

بدأ “إبراهيم” حياته العملية بصحيفة الأخبار وأخبار اليوم ثم انتقل لقسم الشئون الخارجية بصحيفة الأهرام عام 1997، ثم عمل مراسلًا لجريدة الأهرام في واشنطن ونيويورك 2009 - 2013، ثم مديرًا لتحرير الأهرام 2014 - 2017.
زميل زائر بمؤسسة بروكينجز للأبحاث، والكونجرس الأمريكي 2003 - 2004 من خلال زمالة الجمعية الأمريكية للعلوم السياسية، وهيئة فولبرايت، وزميل برنامج الزملاء الدوليين بجامعة ييل (2006 - 2007).

حصل عزت إبراهيم علو ماجستير العلاقات الدولية من جامعة ساسكس Sussex University البريطانية عام 2001.

كتاباته

كتب عزت إبراهيم مئات المقالات والتقارير في السياسة الخارجية والسياسة الداخلية الأمريكية، وتطورات العلاقات الدولية، والإسلام السياسي، والحرب على الإرهاب، والسياسات الإقليمية للدول الكبري، والسياسات الإعلامية بصحيفة الأهرام، والأهرام ويكلي، وعدد من مراكز الأبحاث المصرية، والعربية، والدولية. 

فضلًا عن أنه يكتب بشكل دوري في دورية السياسة الدولية بمؤسسة الأهرام، ونشر مجموعة من المقالات عن صورة الشرق الأوسط في الصحافة الأمريكية التاريخية في أعقاب زمالة جامعة ييل.

يشغل عزت إبراهيم منصب المتحدث الرسمي بإسم المجلس القومي لحقوق الإنسان منذ يناير 2022، ومديرًا لوحدة دراسات الإعلام، وعضو الهيئة الاستشارية بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية بالقاهرة.

كما أنه يشغل أيضًا عضوية الأمانة الفنية لاتحاد الصحفيين الأفريقيين، ومقره القاهرة.

مقالات مشابهة

  • من هو الكاتب الصحفي عزت إبراهيم المرشح لرئاسة الهيئة العامة للاستعلامات؟
  • أنباء حول تولّي الكاتب الصحفي عزت إبراهيم رئاسة "العامة للاستعلامات" خلفًا لـ ضياء رشوان
  • أنباء عن اختيار عزت إبراهيم رئيسا لـ"العامة للاستعلامات"
  • ترحيب كبير بأنباء اختيار رؤساء الهيئات الإعلامية
  • مصادر: ضياء رشوان يقترب من رئاسة «الأعلى للإعلام» وطارق سعدة لـ«الوطنية للإعلام»
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • عبد المحسن سلامة: ما حدث في مصر خلال الـ 10 سنوات الماضية إعجاز
  • “انتهى عصر الرصاصة في الصدر" .. الباز يشيد بقرارات تغيير القيادات
  • تعويض الأمومة في نظام التأمينات الجديد.. زيادة تمكين المرأة في سوق العمل