فاجئ الفنان حمزة الطاهري الذي بزغ نجمه خلال الفترة الاخيرة من خلال المشاركة في العديد من الأعمال الفنية ولعل أبرزها مسلسل “سلمات أبو البنات ” بأجزائه الخمس الذي تم عرضه على قناة mbc 5، (فاجئ) جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بقرار اعتزاله للفن بصفة نهائية، دون أن يوضح أسباب ذلك.

ووجه الفنان رسالة مؤثرة الى جمهوريه وزملائه في مجال الفن، معبرا عن امتنانه وشكره لما عاشه من لحظات في تجربته الفنية القصيرة.

رسالة الفنان حمزة الطاهري:

اليوم، أعلن لكم بقلب خفيف وعقل هادئ نهاية مسيرتي كممثل تلفزيوني. كانت هذه المغامرة استثنائية، مليئة بالتجارب الثمينة. حان الوقت بالنسبة لي لوداع سعادة يمكن أن تكون مصدرًا للألم أيضًا. هذا ليس مسألة مالية، بل سلام داخلي. ‎كل شخص له حدوده، ولقد بلغت حدودي. ‎شكرًا جزيلاً، من أعماق قلبي، للجمهور الذي استقبلني بدفء ودعمني. ‎أود أن أعبر عن امتناني اللامحدود لجميع الفنيين، وكاميرات، ومصورين، ومصممين، وخبراء تجميل الذين كان لي الفرصة للتعامل معهم، لقد كانوا عائلتي. ‎أشكر أيضًا من أعماق قلبي بعض الممثلين والممثلات الذين أثروا علي بمواهبهم، وطيبتهم، وجودة تربيتهم. ‎شكرًا كبير أيضًا للصحفيين ووسائل الإعلام الإلكترونية على إنسانيتهم. ‎أنا أغادر بقلب خفيف، فخورًا بإنجازاتي، وبالنجاح الأخير لـ “COUCOU LABNATE”. ‎شكرًا لكل شيء، من أعماق كياني. ‎هذه المرة، أغادر بابتسامة وبدون دموع أطلب منكم بكل احترام فهم قراري وعدم الحديث عنه.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي

أعلن المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، اعتزال اللعب الدولي، بعد لعب المباراة الـ 143 الأخيرة له مع منتخب بلاده.

أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن

وتحدث ميسي لصديقه المقرب سواريز في مقطع فيديو تم عرضه، حيث قال: "بالطبع، أردت أن أكون حاضرًا وأسجل هذا الفيديو في مثل هذا اليوم المهم، لك ولأسرتك ولشعب أوروجواي ولمشجعي كرة القدم بشكل عام، بالنظر لك ولكل ما قدمته لمنتخب بلادك وبلدك".

وتابع اللاعب الأرجنتيني: "بالطبع، كنت محظوظًا بالتواجد بجانبك، وأعلم مدى صعوبة اتخاذ هذا القرار، لأنني أعلم مدى أهمية اللعب لمنتخب بلادك بالنسبة لك".

وتابع ميسي: "أتمنى أن تستمتع بهذه التحية التي يقدمونها لك، والتي تستحقها بكل جدارة، لكل ما ذكرته من قبل، لكل ما قدمته لهذا الفريق، لقد قدمت دائمًا كل ما لديك، وحتى اليوم الأخير، أنت تترك إرثًا عظيمًا للناس اليوم وللأجيال القادمة".

وأردف قائد المنتخب الأرجنتيني رسالته لزميله السابق في برشلونة، فقال: "هذه نهاية فصل مهم للغاية في مسيرتك، ولكن أتمنى أن تكون هناك سنوات عديدة قادمة في كرة القدم، وأنا سعيد لأن هذه السنوات ستكون هنا، وأننا سنكون معًا في نفس الفريق مرة أخرى ونستمتع بكل يوم".

وأختتم: "أتمنى أن تستمتع بهذه الليلة مع أحبائك، وكل الأشخاص الذين كانوا دائمًا بجانبك وأردت أن يكونوا بالقرب منك، عناق كبير، أحبك كثيرًا، وداعًا".

مقالات مشابهة

  • نازح في مارب يصارع الموت من شدة الجوع ويكتب رسالة وداع مؤثرة بعد فقدانه النطق
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي
  • عاجل.. أحمد حجازي يشكف الحقيقة ويوجه رسالة غاضبة بعد مغادرته معسكر منتخب مصر
  • رسالة ميسي المؤثرة لسواريز بعد اعتزاله الدولي
  • سواريز يثير تفاعلاً برد فعله على رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دولياً