دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي آر بي لايبزيغ الألماني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، الاثنين، استمرار اللاعب الهولندي تشافي سيمونز في صفوفه، خلال موسم 2025/2024.

لعب سيمونز مع نادي نادي آر بي لايبزيغ في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يتفق الناديان مجدداً على تمديد فترة الإعارة لعام آخر.

وسبق وأن ذكرت تقارير صحفية أن تشافي سيمونز كان تحت محط أنظار أندية أوروبية كبرى هذا الصيف، منها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، بعد أن برز مع منتخب بلاده في نهائيات يورو 2024، إذ أحرز هدفاً وصنع 3 في 6 مباريات.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، إن سيمونز قد أبلغ مسؤولي فريق "البافاري" بأنه لن ينضم إلى النادي، بعد اهتمامهم به.

فيما قال اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً على أعقاب إعلان استمراره مع نادي آر بي لايبزيغ: "حصلتُ على كل ما أردته منذ انتقالي إلى هذا النادي، انضممتُ إلى فريق عظيم وشعرت بثقة الجميع، لقد تمكّنتُ من التطور كلاعب وشخص، هنا المكان المثالي للقيام بذلك".

وأضاف: "النادي يقدرني حقاً، وأوضح خلال الأشهر القليلة الماضية أنه يرغب في التعاقد معي مجدداً، أنا متحمس للغاية لمواصلة التحسن والقيام بدوري في نجاح النادي، أشعر وكأنني في بيتي هنا، وأنا سعيد للغاية".

وفي الموسم الماضي من الدوري الألماني، شارك تشافي سيمونز في 32 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ألمانياهولنداالدوري الألمانيباريس سان جيرماننشر الاثنين، 05 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الألماني باريس سان جيرمان تشافی سیمونز

إقرأ أيضاً:

زراعة النواب: الفلاح المصري يحظى باهتمام الرئيس السيسي

وجه النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، التهنئة للفلاح المصرى، بمناسبة عيد الفلاح اليوم 9 سبتمبر، مؤكدا إن الفلاح المصري يحظى حاليا باهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الحصري: أهمية تعديل قانون التعاونيات وقانون الزراعة وزير الزراعة يلتقي نواب البرلمان.. و"الحصري": ندعم استراتيجية الوزارة لتحسين دخل المزارعين

وقال الحصرى في تصريحات له اليوم، أن الفلاح المصرى يعيش حاليا أفضل عصوره، نظرا لما تقدمه الدولة له من اهتمام وخدمات وتيسيرات لدعمه ومساندته للقيام بدوره الوطنى.

وأضاف الحصرى، في ظل توجيهات الرئيس السيسي، أصبح الفلاح المصرى في مقدمة اهتمامات الدولة حيث تم توجيه الرعاية الاجتماعية والاقتصادية والصحية له، من خلال مشروع حياة كريمة الذى يستهدف تحسين كافة الخدمات بالريف المصرى، وكذلك ضمه لمنظومة التأمين الصحي، بالإضافة إلى تفعيل نظام الزراعة التعاقدية الذى يضمن تحقيق هامش ربح مناسب من المحاصيل.

وأضاف رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب إن الفلاح المصري يستحق النحية والتقدير منا جمبعا، فهو كان  يقوم بدوره علي أكمل وجه في فترات الأزمات السابقة مثل فترة أزمة فيروس كورونا وكذلك أيام الثورة في يناير 2011 وعدم الاستقرار الأمنى، ولم يتخلي عن دوره نهائيا، وهو ما ساعد البلاد في توفير الأمن الغذائي للمواطنين خلال تلك الأزمات.

وتابع النائب هشام الحصري، كما أوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، علي اهتمامه بقضايا الفلاح وقطاع الزراعة بشكل عام، وتوجيهاته المستمرة للحكومة بدعم الفلاح المصرى وتقديم الرعاية الاجتماعية له.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • الاتحاد الألماني لصناعة الآلات يخفض توقعاته بشأن الإنتاج هذا العام
  • زراعة النواب: الفلاح المصري يحظى باهتمام الرئيس السيسي
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • المستشار الألماني يدعو لإحياء الجهود من أجل إحلال السلام في أوكرانيا
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024