٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-09@17:03:51 GMT

العزي : سنعمل على استعادة الاموال المنهوبة

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

العزي : سنعمل على استعادة الاموال المنهوبة


وقال العزي في تدوينه على منصة "أكس" : سنعمل جاهدين على استعادة الأموال المنهوبة هذه مسألة حتمية وحق من حقوق البلاد وهو ما كنا قد توافقنا عليه في مؤتمرالحوار.
واضاف العزي " مواصلة الاستحواذ على اموالنا العامة وتكويشها في البنوك الأجنبية فساد مقزز وأنانية مفرطة وهذا أمر لايرضاه الله ولا يرضاه أي إنسان بين جنبيه ضمير بالمطلق".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مصرف ليبيا المركزي: “عبدالغفار” ناقش استعادة قيمة الدينار الليبي

عقد محافظ مصرف ليبيا المركزي المكلف من المجلس الرئاسي عبد الفتاح غفار، اليوم الأحد، اجتماعاً في مقر المصرف في طرابلس، بحضور وزير النفط والغاز المكلف في حكومة الدبيبة خليفة عبد الصادق، ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط المكلف مسعود سليمان، وعدد من السادة أعضاء مجلس الإدارة ومديري الإدارات بالمصرف المركزي ومؤسسة النفط.

وذكر المصرف في بيان أن الاجتماع ناقش العديد من الملفات المشتركة، منها رؤية مصرف ليبيا المركزي لاستعادة قيمة الدينار الليبي، وجهود المؤسسة الوطنية للنفط لزيادة إنتاج النفط والغاز.

وأضاف أن هذا الاجتماع في إطار تنسيق العمل ودعم الجهود المشتركة بين المصرف المركزي ووزارة النفط والغاز والمؤسسة الوطنية للنفط، وذلك من أجل تعزيز التعاون لتطوير القطاعين المصرفي والنفطي في البلاد.

الوسومالدينار ليبيا

مقالات مشابهة

  • ننشر رابط التوقيع على وثيقة استعادة تمثال نفرتيتي ومفاجأة في عدد التوقيعات- 20 صورة
  • مصرف ليبيا المركزي: “عبدالغفار” ناقش استعادة قيمة الدينار الليبي
  • باحثون يكتشفون طريقة لعلاج تليف الكبد
  • طريقة دخول نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق 1446 وطريقة استعادة كلمة المرور لنظام نور
  • دعوة عاجلة لاستعادة الآثار السودانية المنهوبة