القنوات الناقله لمباراه مصر وفرنسا.. يبحث عشاق الكرة المصرية والساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا.

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وأيضًا موعد تلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة المصرية، وكذلك تشكيل «الفراعنة» المتوقع اليوم.

مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «غروباما ستايديوم» والذي يحتضن مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، حيث يبحث الفراعنة عن تحقيق فوزًا تاريخيًا وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المباراة النهائية وضمان ميدالية تاريخية.

وقدم المنتخب الوطني الأولمبي، مباراة تاريخية على الأراضي الفرنسية، وذلك عقب الفوز على منتخب باراجواي، في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لحمزة علاء وكتيبة ميكالي ونتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد بعد غياب دام 60 عامًا.

منتخب مصر الأولمبي

كما حقق المنتخب الفرنسي الاوليمبي فوزا هاما على نظيره الارجنتيني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، ضمن مباريات دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية، أولمبياد باريس 2024.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: محمد شحاتة - عمر فايد - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمود صابر.

خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل - أحمد سيد زيزو.

محمد النني نجم منتخب مصر موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس اليوم

وحددت اللجنة المنظمة لدور الألعاب الأولمبية، مساء اليوم الإثنين، الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر وفرنسا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا.

منتخب مصر الأولمبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وفرنسا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس اليوم

وتنقل مباراة مصر فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، اليوم عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق محمد فوزي، كما تُنقل المواجهة عبر شاشة قناة Alkass Six HD.

وتقوم قناة المغربية الرياضية والسادسة الشبابية الجزائرية، بنقل مباراة منتخبنا الوطني الأولمبي أمام فرنسا اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر وفرنسا أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 مباريات منتخب مصر القادمة موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة مصر ضد فرنسا موعد مباراة مصر و فرنسا منتخب مصر وفرنسا مباراة مصر وفرنسا الاولمبي مصر فرنسا مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة الألعاب الأولمبیة أولمبیاد باریس 2024 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت اللجنة البارالمبية العراقية، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، تأهل اللاعبة نجلة عماد الى نهائي بطولة بارالمبياد باريس 2024 بكرة الطاولة عقب تغلبها على اللاعبة الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وقالت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" اللاعبة نجلة عماد حققت الفوز على نظيرتها الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط بعد ان تقدمت الفرنسية بالشوط الاول، الا ان لاعبتنا نجلة عماد تمكنت من تحقيق الفوز في الاشواط الثلاثة التالية لتحقق الفوز بنتيجة المباراة".

وأضافت، إن" هذا الفوز سيمكن اللاعبة نجلة عماد من المنافسة على الوسام الذهبي لمسابقة تنس الطاولة ضمن بطولة بارالمبياد باريس (2024)".

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي وليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا
  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد ليسوتو اليوم الإثنين؟
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة اسبانيا ضد سويسرا اليوم الأحد.. ثبتها الآن بالمجان
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-9-2024 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة