قرر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية صرف إعانة شهرية استثنائية بقيمة 500 جنيه لمن تجاوز 70 عامًا من أعضاء النقابة، وذلك تقديرًا وتكريمًا لهم. 

منشور مصطفى كامل

 

كتب مصطفى كامل على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: رسميًا النقابة العامة والنقابات الفرعية تتلقي أوراق وطلبات كل الزملاء الأعضاء العاملين والمعاشات البالغين سن 70 عامًا ليتم صرف إعانة شهرية استثنائية بقيمة 500 جنيه، بالإضافة للمعاش والعلاج والروشتات تقديرًا لما قدموه وتكريمًا لكبر السن ومجابهة غلاء الدواء.

إيرادات نقابة المهن الموسيقية


وأعلن مؤخرًا الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية تحقيق النقابة لإيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب خلال عام وسبعة أشهر فقط.


وأشار نقيب الموسيقيين إلى أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان مصطفي كامل صرف اعانة أعضاء النقابة نقابة المهن الموسيقية نقيب المهن الموسيقية مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

«المهندسين» تنظم ندوة حول مستقبل صناعة تكرير البترول في مصر السبت المقبل

أعلنت نقابة المهندسين المصرية، من خلال شعبة هندسة التعدين والبترول والفلزات، تنظيم ندوة علمية تحت عنوان «مستقبل صناعة تكرير البترول والبتروكيماويات»، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك بقاعة عثمان أحمد عثمان بالدور الأول بمقر النقابة.

أهداف ومحاور الندوة 

وأوضحت نقابة المهندسين، في بيان، أن الندوة تهدف إلى مناقشة التحديات والفرص التي يواجهها قطاع تكرير البترول والبتروكيماويات، وأحدث التقنيات المستخدمة لتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل التأثيرات البيئية. وتدعو النقابة المهندسين والمتخصصين والمهتمين لحضور الفعالية والاستفادة من المناقشات العلمية التي ستسهم في تطوير المهارات المهنية وتعزيز التبادل المعرفي في هذا المجال الحيوي.

أبرز المشاركين في الندوة

وأشارت النقابة إلى أن الندوة سيشارك فيها الدكتور محمد فتحي محمد، مدير عام العمليات بالشركة المصرية للتكرير، والذي يستعرض أحدث التطورات في مجال تكرير البترول، والدكتورة رحاب معتصم المغربي، الأستاذ المساعد بكلية هندسة البترول والتعدين بجامعة السويس، وستتناول أهمية الابتكار في قطاع البتروكيماويات ودوره في تحقيق الاستدامة.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يستعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • بارزاني للعلاق: مشروع (حسابي) المصرفي تجاوز عدد المسجلين فيه نصف مليون فرد
  • السفير التونسي ومؤيد اللامي يؤكدان اهمية تعزيز الروابط الاعلامية بين العراق وتونس
  • نقابة العلاج الطبيعي تُحذر من تنامي ظاهرة فتح مراكز خاصة غير مُرخصة
  • يحيي قلاش: بعض الجرائد تفصل صحفيها فور قبولهم بجدول قيد النقابة
  • بدء اجتماع نقابة الصحفيين لمناقشة ملف القيد بالنقابة
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • المرتضى خلال نهار علمي لاطباء اسنان الشمال: التفاعل النقابي العلمي صحي وضروري
  • «المهندسين» تنظم ندوة حول مستقبل صناعة تكرير البترول في مصر السبت المقبل
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش ملف القيد وتطوير ضوابطه