قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة قهوجى، لاتهامه بالتعدى على ابنه بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته في أوسيم لجلسة اليوم الخامس بدور شهر أكتوبر المقبل.

صدر القرار برائسة المستشار عماد عطية، وعضوية المستشارين أحمد محمد عبد السلام، واكثم عبد الوارث، وأمانة سر أيمن القاضي، وماجد منير.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم " م .

ع" 35 سنة، قهوجي، أحدث عمدا بالمجنى عليه ابنه " أدم . م" ضربا، بأن تعدى عليه لكماً وسدد له ضربات مستخدما أداة "خرطوم" محدثا إصابته بالرأس والأطراف ومضاعفتها التي أودت بحياته ، ولم يقصد من ذلك قتلا ولكنه أفضى إلى موته.

وقالت إحدى جيران المجنى عليه، خلال تحقيقات النيابة، أنه إبان تواجدها بمسكنها تناهى إلى سمعها صرخات الطفل المجنى عليه عبارات " خلاص يا بابا مش هعمل كده تانى" ثم طرق سمعها صوت صدمة جسد المجنى عليه أرضا أعقبها هروة المتهم حاملا المجنى عليه والذى كان مغشيا عليه فاقدا للحس والحركة إلى خارج العقار، وأكدت ان المتهم اعتاد التعدى ضربا على المجنى عليه.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل معاقبة طفل اخبار الحوادث اوسيم المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة

أودعت محكمة جنايات الجيزة، حيثيات حكمها القاضي بإعدام عاطل شنقا لاتهامه بقتل صديقه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى منطقة الجيزة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد الجنزورى، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

وكشف حيثيات المحكمة، أن المتهم "م.ع" محبوس، قتل عمدا صديقه، مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية علي قتله علي أثر خلافات بينهما، مستخدما سلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، حيث توجه لمسكنه بعدما تأكد أنه متواجد فيه، دخل شقته عنوة وتعدى عليه بالسلاح وأصابه بطعنات فى مناطق مختلفة بجسده قاصدا من ذلك إزهاق روحه وفر هاربا.

وأشارت الحيثيات، إلى أن المجنى عليه خطب فتاة لفترة من الوقت أعقبها فسخ تلك العلاقة، ثم خطبت للمتهم، وكانت تربطها علاقة صداقة بزوجة شقيق المجنى عليه، وفى 7 أغسطس 2022 ، وبناء على محادثة هاتفية بين خطيبة المتهم وزوجة شقيق المجنى عليه، تخبرها فيه أنها جلبت بعض أدوات التجميل وأنها ترغب في عرضها عليها، وتوجهت خطيبة المتهم لمنزل صديقتها – زوجة شقيق المجنى عليه – حيث فوجئت بتواجد المجنى عليه بالمنزل الذى انتهز فرصة خروج زوجة شقيقه وتعدى عليها، إلا أنها قاومته ثم تركت المنزل وأسرعت بالخروج وبعد أن عادت إلى منزل أهلها، اتصلت بخطيبها المتهم وقصت عليه ما حدث من المجنى عليه ، الأمر الذى أثار حفظيته وأحكم أمره وتدبره وأضمر في نفسه شرا للمجنى عليه ، وأيقن أنه نال من شرفه وكرامته وأنه في سبيل استرداد رجولته لابد وأن يقتله، وفى هدوء ورويه وتفكير هادئ أعد للأمر عدته واستقر في نفسه مشروعه الإجرامى الذى صمم عليه واستمر في جدال مع شيطانه ، حتى استقرت هذه الفكرة الإجرامية في نفسه وتخير لقتل المجنى عليه.

وأضافت الحيثيات، أن المتهم حاز مطواه واستدل على محل إقامة المجنى عليه وتحقق أنه مقيم بمنزله في مركز أبو النمرس وفى نحو الساعة السادسة وصل إلى منزل المجنى عليه وطرق باب الشقه وفتحت له زوجة شقيق المجنى عليه وما أن لاحظه توجه إليه وعاتبه على ما بدر منه تجاه خطيبته، فاخبره المجنى عليه أنه فعل ما فعل دون أن يجبر خطيبة المتهم على شيئ وهو الأمر الذى حرك في نفس المتهم ما كان إنتوى عليه وصمم على فعله وهو قتل المجنى عليه، فقام بإخراج مطواته وأوسع المجنى عليه ضربا بهذا السلاح الأبيض وطعنا في حاجبه الايسر وفى مناطق متفرقة من جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ولهذه الأسباب حكمت المحكمة حضوريا وبإجماع الآراء بمعاقبة المتهم " م . ع . ع" الإعدام شنقا جزاءا وفاقا لما جنته يداه ولما اسند إليه والزمته المصروفات الجنائية ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط.







مقالات مشابهة

  • تأجيل الاستئناف على حكم إعدام المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية لـ9 أكتوبر
  • لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية «خلية داعش قنا»
  • لـ 12 نوفمبر.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة المتهم بـ «غرفة عمليات رابعة»
  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • مستوطنون يختطفون مسنا فلسطينيا ويعتدون عليه بالضرب المبرح
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • تأجيل محاكمة طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدى
  • تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف