حلت الفنانة بشرى، مساء أمس الأحد، ضيفة مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامجها «حد النجوم»، من قلب العلمين، ويذاع عبر قناة dmc.

بشرى تكشف عن الفارق العمري بينها وبين زوجها خالد حميدة

كشفت بشرى عن رد فعلها على تعليقات الجمهور على زوجها من خالد حميدة، وكشفت عن الفارق العمري بينها وبين زوجها، قائلة: «شفت تعليق موتني من الضحك قال الفرق 11 سنة بيني وبين عريسي ليه إن شاء الله هما شايفني زوزو شكيب ولا ميمي شكيب، يعني جبتوا الفرق دا منين أصلا لا شكلا باين ولا حتى موضوعا حتى الواقع مش كده تقريبا قد بعض حتى لو في فرق سنة ولا سنتين دا ولا حاجة ما أنا زيجتي اللي فاتت كان في فرق سنة بيني وبين زوجي»

View this post on Instagram

A post shared by Eman Elhossary (@eman_elhossary)

وأشارت على عدم أهمية فكرة الفارق العمري بين الزوجين بالنسبة لها، قائلة: «مش بيفرق معايا يعني إيه أصلا دي تفاصيل في منتهى السطحية وبتضحكني جدا وأنا واخدة الدنيا بسخرية وبشوف الناس فيلم كرتون كبير فـ بالنسبة لي لا أتوقف عند هذه التعليقات وكل واحد يخليه في حاله وأنا بالنسبة ليا العروسة للعريس والجري للمتاعيس».

زواج الفنانة بشرى وخالد حميدة

واحتفلت بشرى، الأربعاء الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، وسط العائلة والأصدقاء المقربين، في الساحل الشمالي.

يذكر أن خالد حميدة يبلغ من العمر 39 عاما وهو المدير التنفيذي لشركة "digitised" رقمنة أعمال الفنانين ولديه عدد من المشاريع داخل وخارج مصر.

اقرأ أيضاًفي أول ظهور بعد زفافها.. بشرى ضيف إيمان الحصري بهذا الموعد (صور)

دنيا سمير غانم تهنئ بشرى وخالد محمود حميدة بزفافهم

«أجمل عروسين».. إلهام شاهين تهنئ محمود حميدة بحفل زفاف نجله على بشرى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بشرى الفنانة بشرى جديد بشرى زواج بشرى بشرى وخالد محمود حميدة حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة خالد حميدة خالد حمیدة

إقرأ أيضاً:

ليزارازو يهاجم مبابي: كلامه يشعرك بأنه ليس قائدا ولا نجما لفرنسا

ماجد محمد

هاجم نجم منتخب فرنسا السابق بيكسنت ليزارازو ه قائد منتخب بلاده كيليان مبابي، قبل ساعات من خوض فرنسا ثاني مبارياتها في دوري الأمم الأوروبية (2024 ـ 2025) عندما تستضيف بلجيكا.

وقبل المواجهة المتجددة أمام بليجيكا اليوم الإثنين، وجه بيكسنت ليزارازو انتقادات لاذعة جدا لكيليان مبابي مؤكدا في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن مهاجم ريال مدريد يفتقد لصفتي النجم والقائد مع منتخب فرنسا.

وقال ليزارازو، النجم السابق لبايرن ميونخ، وأحد صانعي انجازات فرنسا في مونديال 1998 ويورو 2000: “هل يدرك مبابي ما كان يقوله في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إيطاليا، لقد كانت تصريحاته مفاجة للغاية بالنسبة لي”

وتابع: “كانت كلماته تفتقد للمسؤولية، كلام مبابي يشعرك بأنه ليس قائدا ولا نجما بالنسبة لفرنسا، لم تكن تصريحاته حول عدم شعوره بالخوف من مشجعي باريس سان جيرمان، فريقه السابق، في ملعب حديقة الأمراء بباريس مناسبة”

وسقط المنتخب الفرنسي يوم الجمعة الماضي أمام نظيره الإيطالي (3 ـ1) على ملعب حديقة الأمراء في باريس، في مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الثانية من المستوى الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم

 

مقالات مشابهة

  • ليزارازو يهاجم مبابي: كلامه يشعرك بأنه ليس قائدا ولا نجما لفرنسا
  • أسطورة فرنسية يهاجم مبابي ويعلق على موقعة "حديقة الأمراء"
  • ما هو الاقتصاد الفضي وأهميته بالنسبة لشركات التأمين؟
  • وليد العمري: هذه تفاصل عملية معبر اللنبي وتداعياتها في إسرائيل
  • التسجيل في كأس الاتحاد للجودو يُغلق الاثنين
  • العمري : أحاول أتواصل بإدارة الأهلي لأعرف وش اللي صاير والفراج : كلم صحفي أجنبي .. فيديو
  • نيمار يوديع سواريز في آخر مبارياته مع أوروغواي: اللعب ضدك كان صعباً للغاية.. فيديو
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو
  • مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك