بتجرد:
2024-07-12@12:25:47 GMT

بعد تأجيله.. شيري عادل تكشف صعوبات “ألف ليلة وليلة”

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

بعد تأجيله.. شيري عادل تكشف صعوبات “ألف ليلة وليلة”

متابعة بتجــرد: تستعد الفنانة شيري عادل لتصوير مشاهدها في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، ومقرر عرضه في دراما رمضان 2024.

وقالت شيري في تصريحات صحفية إنها انتهت بالفعل من التحضيرات الأولى لتصوير المسلسل، مشيرةً إلى أنها بمجرد أن قرأت سيناريو العمل حتى تحمست للفكرة، خاصة أن أحداثه دور في إطار تاريخي.

وعن صعوبات العمل، قالت شيري عادل إن الصعوبات تكمن في التحضيرات الخاصة بالمسلسل، فهي تتطلب وقتاً طويلاً وجهداً خاصاً، لأن الشخصية تاريخية وتفاصيلها كثيرة، ولكن التعاون مع المخرج إسلام خيري والفنان ياسر جلال ممتع.

وقد تقرر تأجيل “ألف ليلة وليلة” من شهر رمضان الماضي بسبب ضخامة إنتاجه وحاجته الى فترة طويلة من التحضير للديكورات، والملابس، والأكسسوارات الخاصة بالمراحل الزمنية التى تدور فيها الأحداث، إضافة إلى معاينة مواقع التصوير داخل مصر وخارجها.

مسلسل “ألف ليلة وليلة” من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى، وبطولة: ياسر جلال، نور، شيرى عادل، وليد فواز، سامي مغاوري وغيرهم من الفنانين.

main 2023-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ألف لیلة ولیلة

إقرأ أيضاً:

صحيفة إسرائيلية تكشف كواليس محادثات الدوحة بشأن المفاوضات مع “حماس”

#سواليف

كشفت صحيفة “معاريف” العبرية #كواليس #المحادثات بين الوسطاء وتل أبيب في الدوحة، بشأن #مفاوضات #تبادل_الأسرى ووقف إطلاق النار وتبادل الأسرى بين ” #حماس ” و #إسرائيل.

وقالت مصادر مطلعة على تفاصيل المفاوضات مع “حماس” في الدوحة، لصحيفة “معاريف” إن “المحادثات تستمر لساعات طويلة، خلف أبواب مغلقة، دون مكالمات هاتفية وبفترات راحة قليلة”.

وأضافت المصادر: “إنهم يحاولون تقليص الفجوات في القضايا ذات الثقل التي لم يتم الاتفاق عليها بعد..وفي الوقت الحالي، ليس من الواضح بعد ما إذا كان رئيس الموساد ديفيد بارنياع والوفد المرافق له سيعودون الليلة، أو ما إذا كانت المحادثات ستستمر في الأيام التالية”.

مقالات ذات صلة الاحتلال ينسحب من الشجاعية بعد توغل دام أسبوعين.. ترك مدرعات مدمرة (شاهد) 2024/07/11

وأمس الثلاثاء، أشارت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إلى أن القمة في قطر بشأن صفقة إطلاق سراح الرهائن، والتي تعقد اليوم مع رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية وليام بيرنز، سيشارك فيها أيضا رئيس الشاباك رونين بار والجنرال في الاحتياط نيتسان ألون ورئيس المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل.

وذكرت الصحيفة العبرية أن “من المفترض أيضا أن يشارك رئيس وزراء قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في الاجتماع، الذي سيحاول الطرفان خلاله إنهاء القضايا التي تم إحراز تقدم فيها وحل أكبر عدد ممكن من الخلافات”.

كما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” نقلا عن مصدر رفيع المستوى بأن هناك اتفاقا حول الكثير من النقاط في مفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى بين إسرائيل و”حماس” عبر الوسطاء.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو صرح يوم الأحد بأن الاقتراح الذي وافقت عليه إسرائيل يسمح بعودة الأسرى دون التنازل عن أهداف الحرب في قطاع غزة.
ونقلت وكالة “رويترز” عن نتنياهو قوله: “لا يمكن عودة آلاف المسلحين إلى شمال غزة بموجب الصفقة، أي صفقة تبادل يجب أن تسمح لنا باستمرار القتال حتى تحقيق جميع أهداف الحرب”.

وأصدر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي قائمة مطالب يقول إنها غير قابلة للتفاوض، بينما يستعد الوسطاء للاجتماع هذا الأسبوع في القاهرة والدوحة.

وتعلن القائمة أن أي صفقة ستسمح لإسرائيل بالعودة إلى القتال حتى تحقيق أهدافها الحربية، ولن تسمح بتهريب الأسلحة على طول الحدود بين غزة ومصر، كما لن تسمح بعودة “آلاف الإرهابيين المسلحين” إلى شمال قطاع غزة، وسوف تسعى لإعادة أكبر عدد من الأسرى الأحياء من غزة.

ويزعم البيان أيضا أن رفض نتنياهو وقف العملية البرية للجيش الإسرائيلي في رفح هو ما أعاد حماس إلى طاولة المفاوضات.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس” عن مسؤول في “حماس” يوم السبت، أن الحركة لا تزال تريد “ضمانات مكتوبة” من الوسطاء بأن إسرائيل سوف تواصل التفاوض على اتفاق وقف إطلاق نار دائم بمجرد دخول المرحلة الأولى حيز التنفيذ، في حين يصر رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، على عدم إنهاء الحرب حتى تحقق إسرائيل أهدافها المتمثلة في تدمير قدرات “حماس” العسكرية وقدرتها على الحكم، وإعادة جميع الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة.

ويوم الجمعة، أكد نتنياهو في بيان صدر عن مكتبه أن رئيس جهاز الموساد دافيد برنياع قام بزيارة خاطفة لقطر، أحد الوسطاء الرئيسيين، لكن مكتبه قال إنه لا تزال هناك “فجوات بين الجانبين”، مؤكدا أن المحادثات ستستمر هذا الأسبوع.

وتماشيا مع الاقتراحات السابقة، سيشهد الاتفاق دخول 600 شاحنة مساعدات إنسانية لغزة يوميا، منها 50 شاحنة وقود، مع توجه 300 شاحنة منها إلى الشمال المتضرر بشدة، حسبما ذكر المسؤولان.

وقال مصدر في فريق التفاوض الإسرائيلي، تحدث لوكالة “رويترز” وطلب عدم نشر اسمه، في وقت سابق، إن هناك “فرصة حقيقية في الوقت الراهن للتوصل إلى اتفاق”. ويعكس ذلك تغيرا كبيرا مقارنة مع مواقف إسرائيل السابقة في الحرب عندما كانت تقول إن الشروط التي وضعتها “حماس” غير مقبولة.

وذكر المصدر في “حماس” أن الاقتراح الجديد يشمل ضمان الوسطاء تحقيق وقف مؤقت لإطلاق النار وتوصيل المساعدات وانسحاب القوات الإسرائيلية طالما استمرت المحادثات غير المباشرة لتطبيق المرحلة الثانية من الاتفاق.

مقالات مشابهة

  • “الكبير” يناقش آخر مستجدات مشروع توطين علاج الأورام
  • العاصمة: تحويل حركة المرور بجسر “بابا علي” بداية من ليلة اليوم
  • صحيفة إسرائيلية تكشف كواليس محادثات الدوحة بشأن المفاوضات مع “حماس”
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • “اليويفا” تكشف عن أجمل هدف في ربع نهائي اليورو.. فيديو
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور
  • رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)
  • إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور