بوابة الفجر:
2024-09-09@16:52:32 GMT

ملك إسبانيا يطير إلى باريس لمدة 4 أيام

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT


  
سيطير ملك إسبانيا، فيليبي السادس، اليوم الإثنين إلى باريس لمؤازرة الفرق الإسبانية في مختلف الألعاب خلال دورة الألعاب الأوليمبية، وسيبقى هناك حتى الخميس المقبل.


ويتسلّم العاهل الإسباني الراية من زوجته الملكة ليتيثيا التي عادت لإسبانيا يوم السبت الماضي بعد أن مكثت في باريس لمدة 3 أيام، وذلك بعد مغادرة ابنتيها، الأميرة ليونور والأميرة صوفيا، فرنسا بعد وجودهما هناك خلال الأيام الأولى من بدء الأولمبياد.

ميكالي يبحث عن بديل لنجم المصري في مواجهة فرنسا الليلة كامل أبو علي يجتمع بالمدير الفني للمصري لحل خلافات بسبب وكلاء اللاعبين ملك إسبانيا يطير إلى باريس لمدة 4 أيام


وأوضحت مصادر من البيت الملكي الإسباني أن الهدف من وجود الملك فيليبي السادس في باريس حتى الخميس المقبل هو حضور العديد من المنافسات التي تمتلك فيها إسبانيا خيار الحصول على ميداليات أولمبية.


وتعد هذه هي أول مرة يؤازر فيها الملك فيليبي السادس الرياضيين الإسبان في دورة الألعاب الأوليمبية بشكل مباشر منذ تنصيبه ملكًا للبلاد، إذ لم يقم بذلك الأمر سواء في أولمبياد ريو دي جانيرو (2016) أو طوكيو (2020).


وبعد عودته لإسبانيا، ستطير والدته الملكة صوفيا إلى باريس لحضور آخر أيام دورة الألعاب الأولمبية وحفل ختامها.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 4 أيام- تفاصيل

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، إنه في إطار خطة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، ووفقا لإجراءات جهاز المدينة نحو تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة، سيتم تنفيذ (المرحلة الثانية) من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية (500) ألف متر مكعب يوميا من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة.

وأكد البيان، أنه يترتب على ذلك قطع المياه عن المناطق التالية بالمدينة خلال فترة التنفيذ (الامتداد الشرقي بأكمله – الرحاب 2 – دار مصر القرنفل - اللوتس - المستثمرين الشمالية والجنوبية – النرجس - القطاع الثالث والرابع بمركزالمدينة – جاردينيا- المنطقة الصناعية – الأندلس " دار مصر- سكن مصر - جنة)، وذلك من الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق 14-9-2024 وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17-9-2024.

وقال المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز المدينة، مضيفا: سيتم استغلال وقت انقطاع المياه في تنفيذ جزء من خطة الإحلال والتجديد لبعض المحابس بالمناطق المتأثرة، وبالتالي نرجو من جميع السكان اتخاذ الإجراءات الاحتياطية، وفي حالة احتياج سيارة المياه العذبة للمناطق المتأثرة بالأعمال برجاء الاتصال على الخط الساخن (15100).

وتقدم جهاز المدينة باعتذار لقاطني المدينة عن قطع المياه خلال فترة التنفيذ، مؤكدا أن هذه الأعمال ستسهم في حل مشكلات المدينة لسنوات مقبلة.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 4 أيام- تفاصيل
  • روسيا تختتم مشاركتها في بارالمبياد باريس بحصيلة مميزة من الميداليات
  • القومي للمرأة يهنئ بطلات مصر الفائزات بميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تركيا تحقق نجاحًا تاريخيًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024