الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الاثنين، المصادقة على تعيين 250 شخصاً من المشمولين بقانون (67)، على ملاك مختلف الوزارات والهيئات والمحافظات. 

وذكر المجلس في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، (واع)، أنه "قرر بجلسته الطارئة رقم (25) المنعقدة في 2024/8/5 المصادقة على تعيين أكثر من (250) قيد على ملاك مختلف الوزارات والهيئات والمحافظات على وفق آلية القرعة الإلكترونية للمشمولين بقانون تشغيل الخريجين الأوائل رقم (67) لسنة 2017".

وأضاف، أن "التعيينات موزعة على العناوين الوظيفية التالية: (معاون رسام هندسي، معاون طبي متدرب، معاون مهندس، معاون فيزيائي، رسام، باحث اجتماعي، معاون احصائي، معاون تقني معلوماتية، ممرض جامعي متدرب، معاون باحث، معاون مبرمج، معاون مترجم)". 

واكد المجلس، بحسب البيان، "حرصه الشديد على إنهاء ملف التعيينات وفقاً لمبدأ الكفاءة وسرعة الإنجاز عبر العمل الدؤوب والمتواصل لتشكيلاته كافة وجميع كوادره".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

تأكيد حكومي على المضيء في عمليات الرقمنة والتحول الإلكتروني

الاقتصاد نيوز - بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، ان الحكومة ماضية في عمليات الرقمنة والتحول الإلكتروني والرقمي في مختلف القطاعات والمجالات والاستخدامات.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "السوداني ترأس اليوم الأحد، اجتماعاً خاصاً باستكمال متطلبات مبادرة بوابة المعرفة العراقية الرقمية، ولجنة الأمر الديواني (23821)، تمهيداً لإعلان إطلاقها من قبل سيادته".

وقال السوداني، إن "هذه المبادرات تليق ببلد مثل العراق وبإرثه الحضاري والثقافي، وما تقدمه إلى الشعب سيعمل على زيادة التواصل المعرفي مع العالم، من أجل اللحاق بالتسارع العلمي والتكنولوجي، خصوصاً أن هذه المبادرة تشتمل على جوانب تتعلق بالتعليم العالي والتربية والثقافة".

وأكد، أن "الحكومة ماضية في عمليات الرقمنة، والتحول الإلكتروني والرقمي في مختلف القطاعات والمجالات والاستخدامات، بغرض الوصول إلى المعرفة وتحقيق التقدم في مختلف الصعد والنشاطات".

مقالات مشابهة

  • خطة حكومية لبناء أكثر من مليون وحدة سكنية في بغداد والمحافظات
  • أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار
  • رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الخدمة الاتحادي
  • مجلس الخدمة: رئيس الوزراء تبنى ملف خريجي المهن الطبية والصحية
  • أخر مستجدات ملفِّ تعيين خرّيجي المهن الطبيَّة والصحيَّة
  • ريادة تعلن انطلاق المرحلة الثانية من القروض وتكشف عدد المسجلين
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • تأكيد حكومي على المضيء في عمليات الرقمنة والتحول الإلكتروني
  • قبول أكثر من 64 ألف متدرب ومتدربة في الكليات التقنية والمعاهد بالفصل الأول الحالي
  • جامعة عمران تقيم حفلاً تكريمياً لوزيري الخدمة والكهرباء