قررت الجهات المختصة بمدينة نصر، تحديد جلسة 25 سبتمبر لنظر معارضة الباحث إسلام بحيرى، على الأحكام صادرة ضده غيابيًا.

كانت قد رحلت الأجهزة الأمنية المعنية بتأمين إسلام بحيرى، الباحث والمفكر الديني، عقب تقدمه بأربع معارضات استئنافية على أربعة أحكام صادرة ضده غيابيًا، في أربع قضايا إصدار شيكات بدون رصيد، من نيابة مصر القديمة إلى نيابة مدينة نصر.

وفي هذا الصدد، قررت جهات التحقيق، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل الباحث إسلام البحيري، وذلك عقب تقديمه معارضات استئنافية على الأحكام الصادرة ضده غيابيًا، في قضايا شيكات دون رصيد من محكمة جنح مصر القديمة، بعد التأكد أنه لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.

إسلام البحيري القبض على إسلام البحيري

في صباح أمس الأحد، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الباحث إسلام البحيري، وفيما يخص سبب القبض على إسلام البحيري، كشفت التحريات الأولية أن ذلك يرجع لتنفيذ 6 أحكام قضائية صادرة بحقه في قضايا شيكات بدون رصيد.

وعقب ذلك، أعدت قوات الأمن إجراءاتها، لـ ترحيل الباحث إسلام البحيري، إلى مركز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده، حتى تقديم دفاع إسلام البحيري معارضة في الأحكام.

واتخذت الجهات المعنية الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًآثار تعذيب وجثة طائرة.. ماذا حدث بين ثلاثينية وزوجها داخل عقار كرداسة؟

لـ 17 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية «تنظيم الجبهة الإسلامية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث معارضة إسلام بحيري إسلام البحيري اسلام البحيري اسلام بحيري القبض على إسلام البحيري اسلام البحيرى القبض على اسلام البحيري القبض على اسلام بحيري القبض على إسلام إسلام البحیری الباحث إسلام

إقرأ أيضاً:

رصيد القمح في صومعة الحبوب والغلال من القمح يصل إلى 98 ألف طن في ميناء دمياط

استقبل ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية 9 سفن، بينما غادر 8 أخرى، وفق ما أوضحه المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، مشيرا إلى أنّ إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 28 سفينة.

حركة الصادر من البضائع العامة

وأوضح المركز الإعلامي وفق بيان صادر عنه، أنّ حركة الصادر من البضائع العامة بلغت 24 ألفا و976 طنا تشمل 11 ألفا و948 طن كلينكر، 2000 طن كسب صويا، 829 طن حديد، 4894 طن جبس، و5305 أطنان بضائع متنوعة.

حركة الوارد من البضائع العامة أكثر من 48 ألف طن

كما بلغت حركة الوارد من البضائع العامة 48 ألفا و689 طنا تشمل 16  طن ذرة، 8100 طن فول صويا، 7000 طن سكر و30 طن فول، 20 طن عدس و11 ألفا و864 طن قمح، 1677 طن «أبلاكاش»، 998 طن خشب زان و3 آلاف طن بضائع متنوعة.

 

وأوضح المركز الإعلامي، أنّ حركة الصادر من الحاويات بلغت 570 حاوية مكافئة وعدد الحاويات الوارد 1000 حاوية مكافئة في حين بلغ عدد الحاويات الترانزيت 4171 حاوية مكافئة.

3 قطارات بحمولة 3654 طن قمح إلى صوامع شبرا والقليوبية

ووصل رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح إلى 98 ألفا و304 أطنان، بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 171 ألفا و46 طنًا، كما غادر 3 قطارات بحمولة إجمالية 3654 طن قمح متجهين إلى صوامع شبرا والقليوبية.

مقالات مشابهة

  • رصيد القمح في صومعة الحبوب والغلال من القمح يصل إلى 98 ألف طن في ميناء دمياط
  • أزهري: الرسول حذرنا من ترك أبنائنا فقراء
  • مهر الايرانية: العراق يخلي مقرات حدودية لجماعة كوردية معارضة عشية زيارة بزشكيان لبغداد
  • سفارة أفغانستان في لندن تغلق أبوابها
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • السبتي يصدر قرارًا وزاريًا
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • قطع الكهرباء واعتصام في الظلام داخل نقابة الصحفيين.. أزمة تنفيذ الأحكام القضائية تتفاقم
  • متى يتم الطعن على الأحكام النهائية؟.. اعرف التفاصيل
  • يهلكون الحرث والنسل.. (2100) رضيع في رصيد الإجرام الصهيوني