المناطق_تبوك

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة ‏تبوك على تقرير عن استعدادات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك لانطلاقة العام الدراسي الجديد 1446هـ بمدارس المنطقة، وتضمن التقرير برامج استقبال الطلبة وتهيئة البيئة التعليمية وجاهزية المباني المدرسية.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير ، منوهاً سموه بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- وتوفير الإمكانات اللازمة لرعاية وتعزيز المسيرة التعليمية للأبناء الطلاب والطالبات.

أخبار قد تهمك تزامنًا مع تراجع الأسواق الآسيوية والأوروبية.. توقف التداولات في بورصة إسطنبول 5 أغسطس 2024 - 2:50 مساءً بلومبيرغ: مؤشر الخوف في وول ستريت يرتفع لأعلى مستوى خلال 4 سنوات 5 أغسطس 2024 - 2:47 مساءً

من جانبه أعرب مدير التعليم بالمنطقة عن شكره وعرفانه ومنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة لسمو أمير منطقة تبوك على ما يجده العمل التعليمي من دعم واهتمام من سموه الكريم وعنايته المستمرة بأبنائه الطلاب والطالبات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 أغسطس 2024 - 3:35 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 أغسطس 2024 - 2:36 مساءًأمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لقوة أمن المنشآت الرياضة5 أغسطس 2024 - 2:23 مساءًفابينيو يغادر معسكر الاتحاد في إيطاليا أبرز المواد5 أغسطس 2024 - 2:20 مساءًأمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات “نور” الاقتصاد5 أغسطس 2024 - 2:18 مساءًالأسهم السعودية تعوض نصف خسائرها .. و 21 شركة ترتد بـ 5 % وأعلى أبرز المواد5 أغسطس 2024 - 2:09 مساءً“روشن” تطرح أكثر من 1,200 وحدة سكنية جديدة للبيع في “سدرة”5 أغسطس 2024 - 2:36 مساءًأمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لقوة أمن المنشآت5 أغسطس 2024 - 2:23 مساءًفابينيو يغادر معسكر الاتحاد في إيطاليا5 أغسطس 2024 - 2:20 مساءًأمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات “نور”5 أغسطس 2024 - 2:18 مساءًالأسهم السعودية تعوض نصف خسائرها .. و 21 شركة ترتد بـ 5 % وأعلى5 أغسطس 2024 - 2:09 مساءً“روشن” تطرح أكثر من 1,200 وحدة سكنية جديدة للبيع في “سدرة” تزامنًا مع تراجع الأسواق الآسيوية والأوروبية.. توقف التداولات في بورصة إسطنبول تزامنًا مع تراجع الأسواق الآسيوية والأوروبية.. توقف التداولات في بورصة إسطنبول تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء أمیر أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

تفقد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، عدد من مدارس حي السيدة زينب لمتابعة استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد شملت مدرستي الخديوية الثانوية العسكرية بنين، والجمعية الخيرية الإسلامية بنين.

وشدد محافظ القاهرة على سرعة الإنتهاء من صيانة الفصول والتأكد من سلامة الإضاءة، وكفاءة الإنارة، وإحكام غلق أي فتحات بالأعمدة بمحيط المدارس وعدم تدلي أي أسلاك أو كابلات منها وسلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ وصيانة دورات المياه وكذلك تطهير خزانات المياه أعلى المدارس حرصاً على صحة وسلامة وراحة التلاميذ والمدرسين ، وسد أي عجز في الأثاث المدرسى والمقاعد .

 التنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين

 

كما شدد محافظ القاهرة على ضرورة التنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين وتكثيف النظافة بمحيط المدارس الخارجى مؤكداً على دور مديرى الإدارات والمدارس فى الاهتمام بالنظافة العامة داخل الفصول وإزالة الملصقات والتشوهات عن أسوارها ودهانها وزيادة المساحات الخضراء وأعمال التشجير وتقليم الاشجار داخل وخارج المدارس.

وكان قد شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة تدشين حملة تنمية "الوعى التاريخي والحضاري" لمبادرة "إحنا مين" بمركز التنمية الشبابية بمدينة الأسمرات.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن تنفيذ هذه الفاعلية يأتى فى إطار الإستعداد لإطلاق المشروع القومي والمبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وليحقق هدفها الرئيس وهو التنمية البشرية والثقافية للإنسان المصري خاصة قاطنى المناطق المطورة لتنمية هذه المناطق والإرتقاء بها.

ومبادرة " احنا مين ؟!؟! " هى مبادرة أطلقتها إحدى مؤسسات المجتمع المدني لإحياء تراث وتاريخ مصر الحضارى العظيم والتوعية به لمختلف فئات الشعب المصرى وخاصة فى المناطق المطورة، وتستهدف الأطفال ، والنساء ، والشباب، والفئات الأولى بالرعاية، وذوى الهمم، لترسيخ الهوية المصرية، وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن.

وتتضمن المبادرة عمل أسبوع حضاري لأطفال وشباب حي الأسمرات لغرس القيم الأخلاقية والحضارية المتوارثة من أجدادنا المصريين القدماء ، مع إقامة متحف من المستنسخات لأهم القطع الأثرية (نسخ) طبق الأصل وعدد من الورش التوعوية بتاريخ مصر القديمة، وتعليم فن صناعة المستنسخات، ونبذة عن كيفية الكشف عن الحفائر، واحتفالية فنية.

وثمن محافظ القاهرة الهدف من المبادرة التى تسعى للتوعية بالتاريخ والحضارة المصرية ، وإنجازات الأجداد، وترسيخ الهوية المصرية وتصحيح المعلومات المغلوطة عنها، من خلال برنامج متكامل يضم حزمة من الأنشطة التثقيفية في مجال علم المصريات وتنظيم ندوات، ولقاءات، وزيارات لأماكن أثرية، بالإضافة إلى عرض أفلام وثائقية وحكي عن الحضارة المصرية القديمة، وعمل ورش عمل تراثية ودورات لتعليم اللغة المصرية القديمة (الكتابة الهيروغليفية)، وأيضاً توزيع مطبوعات توعوية وتثقيفية.

مقالات مشابهة

  • أزهر بورسعيد يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • أمير القصيم يرأس اجتماع المجلس الاستشاري للاستثمار بالمنطقة
  • أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار
  • أمير نجران يقلّد مساعد سجون المنطقة رتبة الجديدة
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفية على منطقة تبوك
  • العثور على خاتم مدفون منذ ألف عام