كتب- محمد أبو بكر:

قال محمد جبران، وزير العمل، إنه يقوم بفلترة الشركات التي تتقدم إلى وزارة العمل بوظائف؛ للتأكد من مصداقيتها وأن فرص العمل حقيقية.

وأضاف جبران، في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، أنه يوجد 800 فرصة عمل متاحة في مصانع العاشر من رمضان؛ سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أنه يجب أن يتيقن بنفسه من أن فرصة العمل حقيقية.

وأوضح وزير العمل أنه سيتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل 3000 فرصة عمل من شركة "تيدا للاستثمار"، والتي كانت مديرية عمل السويس وقعت معها بروتوكول تعاون لتوفير فرص عمل للشباب المصري؛ للعمل بمنطقة "تيدا- مصر الصناعية"، والتي وصل عدد الشركات فيها إلى 160 شركة، بإجمالي استثمارات 6 مليارات دولار أمريكي.

وأشار الوزير إلى أنه طالب الشركات بإعداد خطة عمل سنوية بجدول زمني وعرضها على وزارة العمل، ومن ثمَّ تقوم الوزارة بدراستها والإعلان عنها بشكل رسمي، قائلًا: "نحرص على أن فرص العمل تكون حقيقية ومناسبة للشباب".

اقرأ أيضًا:

وزير العمل لـ"مصراوي": نسعى للانتهاء من قانون العمل الجديد خلال هذه المدة

مصدر يكشف أسباب تأخير إصدار نشرة التوظيف نصف الشهرية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد جبران وزير العمل فرصة عمل وزارة العمل وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"

تفقد محمد جبران وزير العمل، اليوم السبت، اختبارات نظرية لشباب تقدموا بأوراقهم، لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها "الوزارة"، منذ أسبوعين للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد، في البوسنة والهرسك.

وخلال لقاء الوزير مع الشباب في مقر الاختبارات بمدينة نصر، وجههم بأن يكونوا سفراء لبلادهم ، في الاخلاص والإتقان في العمل، وأوضح أن ما تقوم به الوزراة من إختبارات ما قبل السفر هدفه، توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي ، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد جبران، خلال حديثه مع الشباب على أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة أو مقابل مادي.

ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل او الصفحات أو الشركات الوهمية وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزراة أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها "الوزارة".

وكانت الإدارة العامة للتشغيل، قد بدأت اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك في عمليات الاختبارات النظرية، للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها "الوزارة"، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك ، وذلك على مهن: مهندس مدني، وعمال بناء ، ونجار، ومبيض محارة ، ونقاش، وحداد مسلح، ومبلط ، ومثبت واجهات.

وشارك في الاختبارات اليوم ، وفد من الإدارة العامة للتشغيل ، برئاسة هبة احمد ، ومن شركة meister البوسنية ، وعدد من المترجمين، حيث تستكمل "اللجنة" الاختبارات العملية غدا الأحد ،بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر: توفير 2000 فرصة عمل ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • وزير الإنتاج الحربي يترأس اجتماع مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة
  • وزير الانتاج الحربى يترأس اجتماع مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة
  • هيئة الدواء: الوكالة العربية للدواء «وعد» تمثل فرصة حقيقية لتحقيق التكامل العربي في تحسين الصحة العامة
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • رواتب مميزة.. 37 صورة بتفاصيل 2500 فرصة عمل جديدة بـ 15 محافظة
  • وزير الرياضة: اتخاذ خطوات نحو انشاء مركز للجنة البارالمبية الدولية لافريقيا في القاهرة
  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية