تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع مكوجي ويدعى "محمد.س" 40 عامًا، لاتهامه بالتعدي  على زوجته  وتدعى "جهاد.م" 33 عاما،وضربها وانتهت بإلقاءها من الطابق الثاني وسقوطها جثة هامدة في كرداسة

رماها من الطابق الثاني

وكشف شهود العيان، أن المتهم يوم الواقعة، تعدى  على زوجته بالضرب وتعذيبها، ثم فوجئوا بسقوطها  من شرفة الشقة بالطابق الثاني، حاولوا اسعافها ونقلها للمستشفى ولكن كانت لفظت أنفاسها الأخيرة.


 

القبض على المتهم

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا من أهالي كرداسة بالعثور على جثة سيدة وسط الشارع عقب سقوطها من أعلى عقار، فتم إخطار اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة، الذي وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح البلاغ لفحص ملابساته. 

وأشارت التحريات، إلى أن زوج السيدة وراء وفاتها، حيث تبين أن مشاجراتهما زادت في الفترة الأخيرة بسبب الخلافات الزوجية ويوم الواقعة انهال الزوج على زوجته بالضرب ما أدى لإصابتها بعدة إصابات وعندما حاولت الاستغاثة ألقاها الزوج من شرفة شقتهما بالطابق الثاني لتسقط جثة هامدة. 

ألقت قوات أمن الجيزة القبض على الزوج، وحُرر محضر بالواقعة واحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالجيزة الخلافات الزوجية النيابة العامة شهود عيان سامح الحميلي نيابة شمال الجيزة مقتل سيدة على يد زوجها

إقرأ أيضاً:

زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه

أقام زوج دعوي نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، اتهم زوجته بطرده من مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه واستيلائها عليه، ليؤكد:" زوجتي شهرت بي، وألحقت بي أضرار مادية ومعنوية، ورفضت عقد الصلح".

وتابع الزوج:" زواجنا أستمر طوال عامين، لأكتشف بعد ذلك خداعها لي وتخطيطها للتخلص مني، لتطردني من منزلي بعد ولادتها طفلتي، وبدأت عائلتها في ملاحقتي بسبب طمعهم في أموالي، وطالبت بتعويض مالي منهم بعد تقديمي مستندات بسبب تزويرهم في أوراق رسمية، وإثباتي أن الإساءة من جانبها ".

وأضاف الزوج:" حرمت من رؤية طفلتي، ورغم كافة المحاولات للصلح رفضت رجوعي لها، مما دفعني لملاحقتها بدعوي نشوز، لإثبات خروجها عن طاعتي، لتتوعدني بالانتقام مني، والاستيلاء على حقوقي الشرعية، وقدمت مستندات وتقارير طبية لإثبات ما لحق بي من ضرر علي يديها".

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا أمتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

 

 







مقالات مشابهة

  • عضو "العالمي للفتوى": رفض الزوج الإنفاق على زوجته المريضة ذل وإهانة
  • تفاصيل قصة حادثة العبيدي: خلافات تؤدي لمقتل الزوج
  • أمين الفتوى يوضح مدى جواز أن تمتنع الزوجة عن زوجها بسبب تدخينه
  • أمين الفتوى: الرجل ملزم ببيته سواء تعمل زوجته أو لا تعمل
  • أمين الفتوى يوضح حكم منع المرأة نفسها عن زوجها المدخن (فيديو)
  • شهود يتحدثون عن آخر 10 ثوان قبل مقتل المواطنة الأميركية في الضفة
  • توقف عن شراء "الطين" لزوجته الحامل..مصرية تخلع زوجها
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه
  • شاب ثلاثيني يُقدم على الانتحار من الطابق الثاني للمركز الاستشفائي بأجدير ضواحي الحسيمة
  • شهادة سيدة تعرضت للاغتصاب من 50 رجلاً بمعرفة زوجها