كشف الإعلامى محمد الليثى رفض مسئولو النادي الأهلي، طلب اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق بالرحيل إلى نادي نيس الفرنسي، مقابل 3.5 مليون دولار يتم دفعها على دُفعات وخلال عدة سنوات.


وقال  محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا "شهدت الساعات الماضية تطورات واضحة بشأن عرض نيس لضم عبد المنعم".

كولر يطالب الخطيب بالتدخل العاجل لإلغاء "كارثة" الكأس خوفًا من تدمير لاعبي الأهلي الزمالك يعلن رحيل مدرب 2007 تفاصيل أزمة الأهلي مع محمد عبد المنعم بسبب العرض الفرنسي


وتابع:: "اللاعب طلب الموافقة على العرض الأخير من النادي الفرنسي بعدما رفع الأخير عرضه من مليوني دولار إلى 3.5 مليون دولار ".


واختتم: "إدارة الأهلي رفضت العرض لأنه ضعيف ماليًا وسيتم تسديده على 3 سنوات، وطلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعب إحضار عرض بـ6 مليون دولار يتم دفع أكثر من 70 % منهم "كاش" وتقسيط المبلغ المتبقي على 18 شهرًا ".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني

كشف الإعلامي خالد الغندور أخر المستجدات الخاصة بصفقة الجابوني أرون بوبيندزا وموقفه من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجابوني آرون بوبينزا

وقال الغندور في تصريحاته ببرنامج "ستاد المحور" بأن اللاعب تلقى خلال الساعات الأخيرة عرضاً من أحد الأندية الرومانية لضمه، ولكن سرعان ما تدخل المجلس الأبيض لغلق هذا الباب.

وأضاف: إدارة الزمالك كلفت أحد الوسطاء للتدخل بشكل سريع لمنع أي مفاوضات، حيث تم إخطار النادي الروماني بتعاقد النادي الأبيض مع اللاعب، وتوقيع بوبيندزا على اتفاقية الشراء بجانب وصول البطاقة الدولية.

وتابع: الوسيط أخطر النادي الروماني بأن أي تفاوض أو تعاقد مع اللاعب سيكون سبب في تقديم شكوى ضدهم في فيفا، لأن اللاعب على وقع على اتفاقية انتقاله إلى الزمالك.

وأتم: الزمالك حفظ حقه بالتواصل من خلال وسيط، بالإضافة لنشر صورة للاعب على الصفحة الرسمية وإعلان توقيعه على الاتفاقية ووصول بطاقته الدولية، حيث هناك تواصل مع بوبيندزا لتحديد موعد وصوله في الساعات القادمة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • أبو الدهب: حسام حسن لن يستدعي أحمد حجازي مجدداً .. ومحمد عبد المنعم أربك الحسابات
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • العميد يطالب لاعبي المنتخب بغلق ملف كاب فيردي.. ويرفض ضم بدلاء عاشور وعبدالمنعم
  • حقيقة أزمة حجازي مع "العميد".. وأداء لاعبي مصر "معجزة"
  • 7.3 مليون متر.. تفاصيل أكبر منطقة صناعية صينية في مصر