جولة كروية عالمية دولية بين Morocco Vs Spain،، كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن،، يضرب منتخب المغرب تحت 23 عامًا، موعدًا ناريًا مع نظيره الإسباني، الإثنين المقبل على ملعب فيلودروم، في الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد "باريس 2024"، ويطمح منتخب المغرب المتوج بلقب البطولة الأفريقية، أن يعبر مباراة إسبانيا الصعبة، من أجل ضمان ميدالية أولمبية والمنافسة في النهائي على الذهب، وكان قد تأهل منتخب المغرب إلى المربع الذهبي، بعدما اكتسح نظيره الأمريكي في ربع النهائي برباعية نظيفة، سجلها سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، أشرف حكيمي والمهدي موهوب، وفي المقابل، عبر منتخب "لاروخا" إلى المربع الذهبي بعدما تغلب على نظيره الياباني بثلاثية نظيفة، سجلها فيرمين لوبيز "هدفين" وأبيل رويز.

يلا شوت Morocco اليوم.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا في أولمبياد باريس مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس كورة لايف Morocco × Spain جارية الآن

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها خاصة عشاق ومحبي كرة القدم والمتابعين للدورة الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، كل ما تريد معرفته في السطور التالية عن كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن.

كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن موعد مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن.. موعد مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 هو يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024، على ملعب فيلودروم، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب (17:00)، السابعة مساءً (19:00) بتوقيت مصر والسعودية.

كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآنالقنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 وكيفية متابعتها على الإنترنت

كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن.. وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1، كما أعلنت قناة الرياضية المغربية المفتوحة الحصول على حقوق البث الفضائي لمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 على قمر نايل سات، كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

معلق مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن.. وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة المغرب وإسبانيا، للمعلق جواد بدة.

المباراةالمغرب × إسبانيا
الموعدالاثنين 5 أغسطس 2024 - 17:00 المغرب، 19:00 السعودية ومصر
القنوات الناقلةbeIN Sports HD 1
المعلقجواد بدة
الملعبجيوفروى جيشار
 تشكيل منتخب المغرب الأولمبي لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن.. ويأتي تشكيل منتخب المغرب الأولمبي لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، بقيادة المدرب طارق السكتيوي، كما يلي:

تشكيل منتخب المغرب أمام إسبانيا في أولمبياد باريس
الخطة 4-3-3

حراسة المرمى

منير المحمدي

خط الدفاع

أشرف حكيمي

زكرياء الواحدي

أسامة العزوزي

المهدي بوكامير

خط الوسط

أسامة تيرجالين

أمير ريشاريسون

إلياس بن صغير

خط الهجوم

سفيان رحيمي

عبدالصمد الزلزولي

إلياس أخوماش

كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن.. وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" في نسختها رقم 33 يوم الجمعة قبل الماضي، الموافق 26 من شهر يوليو الماضي وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري، وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية، التفاصيل الكاملة عن منتخبي  المغرب الأولمبي وإسبانيا قبل مواجهة المنتخبين في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 الجارية.

كورة لايف Morocco × Spain.. بث مباشر المغرب ضد إسبانيا جارية الآن.. وسيواجه منتخب المغرب الأولمبي نظيره الإسباني في إطار منافسات الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024 الجارية، واحتل منتخب إسبانيا وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من انتصارين وهزيمة، خلف منتخب مصر الأولمبي صاحب الصدارة، والذي ضربت موعدًا مع فرنسا في المربع الذهبي، ونجح منتخب المغرب الأولمبي في التأهل إلى الدور نصف النهائي في دورة الألعاب الأوليمبية "أولمبياد باريس 2024" المقامة حاليًا على الأراضي الفرنسية، بعد الفوز على نظيره الأمريكي برباعية نظيفة، بينما فاز المنتخب الإسباني على نظيره الياباني بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دور الـ8 لكرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر المغرب بث مباشر اسبانيا بث مباشر مباراة اسبانيا بث مباشر مباراة المغرب بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر المغرب الآن بث مباشر أولمبياد باريس الآن أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 إسبانيا المغرب المغرب وإسبانيا أولمبياد باريس مباشر مباراة إسبانيا اليوم مباشر مباراة إسبانيا الآن بث مباشر مباراة اسبانيا اليوم بث مباشر مباراة إسبانيا الآن بث مباشر مباراة المغرب الآن يلا شوت المغرب اليوم يلا كورة إسبانيا اليوم تشكيل إسبانيا اليوم ترتيب مجموعة المغرب ملخص مباراة المغرب المغرب ضد اسبانيا منتخب المغرب اسبانيا والمغرب المغرب واسبانيا أخبار أولمبياد باريس باريس 2024 كرة القدم اولمبياد باريس اولمبياد باريس كرة القدم موعد مباراة اسبانيا اليوم موعد مباراة المغرب اليوم المغرب مباشر إسبانیا فی أولمبیاد باریس 2024 منتخب المغرب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات

أنهى المغرب مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس 2024، بحصد 15 ميدالية توزعت على 3 ذهبيات و6 فضيات ومثلها برونزيات، لتعتبر بذلك المشاركة المغربية في هذه الدورة مشرفة على غرار دورة طوكيو.

وكانت أغلب الميداليات المحصلة في منافسات بارا ألعاب القوى، فيما كانت الأخرى في بارا تايكواندو، علما أنه في الدورة السابقة « طوكيو 2020″، حقق المغرب 11 ميدالية توزعت على 4 ذهبيات، 4 فضيات، 3 برونزيات.

وحصد المغرب 13 الميدالية في بارا ألعاب القوى، في مسابقات 400 متر T12، وT47، والماراثون T12 و1500 متر T13، ورمي الجلة F53، وF34، وF33، ورمي القرص F41، و100 متر T47، فيما أحرز الأبطال المغاربة ميداليتين في بارا تايكواندو، وزن -63 كلغ (K44)، ووزن +65 كلغ (K44)

وفيما يلي حصيلة ميداليات المغاربة في « بارا أولمبياد باريس 2024 »:

الميدالية الذهبية:

– منصف بوجا: سباق 400 متر (T12)

– أيمن الحداوي: سباق 400 متر (T47)

– فاطمة الزهراء الإدريسي: الماراثون (T12) تحطيم الرقم القياسي العالمي

الميدالية الفضية:

– فاطمة الزهراء الإدريسي: سباق 1500 متر (T13)

– عبد الإله كاني: رمي الجلة (F53)

– يسرى كريم: رمي القرص (F41)

– عز الدين نويري: رمي الجلة (F34)

– أيوب سادني: سباق 400 متر (T47)

– مريم النورحي: الماراثون (T12)

الميدالية البرونزية:

– أيمن الحداوي: سباق 100 متر (T47)

– سعيدة عمودي: رمي الجلة (F34)

– زكرياء الدرهم: رمي الجلة (F33)

– أمين الشنتوف: الماراثون (T12)

– أيوب أدويش: بارا تايكوندو وزن -63 كلغ (K44)

– رجاء أكرماش: بارا تايكوندو وزن +65 كلغ (K44)

كلمات دلالية الألعاب البارالمبية باريس 2024

مقالات مشابهة

  • المغرب يتألق في بارالمبياد باريس 2024 ويحقق مرتبة مشرفة في سبورة الميداليات
  • الآن ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية العامة.. رابط مباشر وخطوات الاستعلام
  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • مأساة في كينيا: ارتفاع عدد ضحايا حريق المدرسة إلى 21 طفلًا والتحقيقات جارية لمعرفة الأسباب
  • في تدفق جديد.. المغرب يحبط مساعي 45 ألف مهاجر للوصول إلى إسبانيا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • المغرب يكشف عن أرقام رسمية…إحباط 45 ألف محاولة للهجرة السرية بإتجاه سواحل إسبانيا
  • تحت ضغط المجتمع.. إسبانيا تلغي جائزة مصارعة الثيران التي دامت عقدًا من الزمن
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم