تقدم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتهنئة للشركة المتحدة على اختياراتها الخاصة بقيادات الوسط الإعلامي والصحفي التي أصبحت محل ترحيب واسع من الرأي العام والوسط الصحفي والإعلامي منذ بداية الإعلان عن القيادات في قطاع الصحافة أو التلفزيون أو الإذاعة.

وهنأ "الطاهري"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، الإعلامية ريهام السهلي بعدما عينتها الشركة المتحدة رئيسا لقنوات dmc، موضحًا: "يحمل لها كل من يعمل في قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة ولا أبالغ إن قلت كل من يعمل في الشركة المتحدة الكثير من الاحترام والتقدير بما تمثله من قيمة مهنية نعتز بها جميعا".

كما هنأ الكاتب الصحفي أحمد الطاهري الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم قطاع الصحف بالشركة المتحدة، وعلا الشافعي رئاسة تحرير موقع اليوم السابع ومصطفى عمار لرئاسة موقع وصحيفة الوطن، لافتًا إلى أنه جرى تعيين أكرم القصاص رئيسا لمجلس إدارة اليوم السابع، وتعيين عبد الفتاح مصطفى رئيسا لراديو 9090.

وواصل: "من المهم أن تتضح فلسفة التغييرات إلى حد كبير، فهي مرتبطة بسياق وليست أشخاصاً، أي رؤية الشركة المتحدة ومجلس إدارتها وتستند إلى مجموعة من المعايير مثل تمكين الشباب وجيل جديد من القيادات الإعلامية وتمكين المرأة، وهذه الرؤية استغرقت الكثير من التحضيرات على مدار الفترة الماضية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ريهام السهلي احمد الطاهري

إقرأ أيضاً:

أمريكا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع مرتبطة بقراصنة روس

أعلنت شركة مايكروسوفت ووزارة العدل الأمريكية، أمس الخميس، أنهما سيطرا على أكثر من 100 موقع إلكتروني، يزعم أنها كانت تستخدم من قبل مجموعات روسية لتنفيذ عمليات احتيال، والانتهاكات الإلكترونية في الولايات المتحدة.

ورصدت مايكروسوفت أن المجموعة، التي تحمل الاسم الرمزي "ستار بليزارد"، استهدفت خلال الفترة من يناير (كانون الثاني) 2023، حتى أغسطس (آب) 2024، أكثر من 30 كياناً ومنظمة من منظمات المجتمع المدني، بما في ذلك صحافيين ومراكز فكرية ومنظمات غير حكومية، وفقاً لبيان مشترك.

U.S. authorities have seized dozens of internet domains used by Russian intelligence agents and their proxies to steal valuable information from U.S. government computers and email accounts, the Department of Justice revealed Thursday. https://t.co/rQjqMAatJX

— US Army Veteran (https://spoutible.com/rkumar9844) (@rkumar9844) October 3, 2024

وقالت ليزا موناكو، نائبة المدعي العام،: "الحكومة الروسية كانت تدير هذا المخطط لسرقة المعلومات الحساسة للأمريكيين، باستخدام حسابات بريد إلكتروني تبدو مشروعة لخداع الضحايا، للكشف عن بيانات اعتماد الحساب".

وأضافت أنه "بدعم مستمر من شركائنا في القطاع الخاص، سنظل بشكل مستمر في فضح الفاعلين الروس والمجرمين الإلكترونيين، وحرمانهم من أدوات تجارتهم غير المشروعة".

ووصفت مايكروسوفت "ستار بليزارد"، بأنها "مستمرة" في نشاطها، وقالت: "إنهم يدرسون أهدافهم بدقة ويتظاهرون بأنهم جهات اتصال موثوقة لتحقيق أهدافهم".

Microsoft's Digital Crimes Unit (DCU) is disrupting the technical infrastructure used by a persistent Russian nation-state threat actor that Microsoft tracks as Star Blizzard. https://t.co/vC7x7exeI4

— Microsoft Threat Intelligence (@MsftSecIntel) October 3, 2024

وتابعت أنه "في حين نتوقع أن تواصل ستار بليزارد إنشاء بنية تحتية جديدة، فإن الإجراء الذي تم اتخاذه اليوم يؤثر على عملياتهم في نقطة حاسمة من الزمن، حيث أن التدخل الأجنبي في العمليات الديمقراطية في الولايات المتحدة هو مصدر قلق بالغ".

كما حذرت مايكروسوفت سابقاً، من أن العناصر الروسية تحاول التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

مقالات مشابهة

  • أميركا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع إلكترونية مرتبطة بقراصنة روس
  • أمريكا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع مرتبطة بقراصنة روس
  • خدمات البترول البحرية: نسعى لتنمية وتحسين كفاءة المهندسين بالشركة
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. حتى في غيابك!
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا
  • رسالة عتب من الكاتب الزعبي إلى صحيفة الرأي
  • النائب أحمد بدوي رئيسا لاتصالات النواب
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. خالة العروس
  • هيومان رايتس ووتش .. نكرر دعوتنا للإفراج عن الكاتب أحمد حسن الزعبي / شاهد