عقد كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، اجتماعًا موسعًا مع الكابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بحضور محمد موسى، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق.

كامل أبو علي يجتمع بالمدير الفني للمصري  لمناقشة استراتيجيات الفريق الأول

عقد هذا الاجتماع  مؤخرًا تناول مناقشة أداء الفريق خلال الفترة الماضية من الموسم، حيث استعرض أبو علي مع ماهر أبرز الإيجابيات والسلبيات التي شهدها الفريق.

طلائع مركز شباب الساحة الشعبية في حوار مفتوح مع مدير الشباب والرياضة ببورسعيد موعد مباراة المصري وزد بدوري نايل والقنوات الناقلة

وفي خلال الاجتماع تم  التركيز على كيفية تعزيز الإيجابيات واستثمارها بشكل فعّال في الفترة المقبلة، بينما تم البحث في طرق تتفادي السلبيات والتقليل من تأثيرها على الأداء المستقبلي للفريق.

كما تم استعراض استراتيجيات التحسين لضمان تحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة.

شمل النقاش الخطوط العريضة لموسم الفريق الجديد، الذي سيبدأ بمشاركته في الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية وقد تم وضع خطة عمل تتناسب مع التحديات القادمة وتساهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

صرح بذلك الأستاذ رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي والمتحدث الرسمي باسم المجلس، مؤكدًا التزام إدارة النادي بدعم الفريق وتوفير كل سبل النجاح له في الموسم الجديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كامل أبو علي المصري نادي المصري علي ماهر

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي

حقق منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، تعادلا مثيرا مع الفريق الأول بنادى الصليبخات الكويتى في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على أحد الملاعب الفرعية بمركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر إستعدادًا لتصفيات شمال إفريقيا المقرر لها شهر نوڤمبر القادم.

منتخب مصر للشباب يتعادل مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي

سجل أهداف منتخب الشباب في شباك الصليبخات الكويتى كل من أحمد خالد كباكا هدفين، محمد زعلوك هدف وخالد ربيع هدف.

سيطر منتخب الشباب على الشوط الأول وهدد مرمى الفريق الكويتى وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة للتسجيل وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1.

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد ملخص أهداف مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أمم إفريقيا

وفى الشوط الثانى، واصل منتخب الشباب سيطرته على مجريات اللقاء وشنوا هجمات على مرمي الفريق الكويتى من كل بقاع الملعب وأجرى وائل رياض المدير الفني العديد من التغييرات لمنح الفرصة لجميع اللاعبين وتحقيق أقصى استفادة فنية من اللقاء لينتهى اللقاء بالتعادل 4-4.

يضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب كلا من وائل رياض مديرا فنيا، علاء عبده مدربا عاما، أحمد رؤوف مدربا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى،  قاسم قدرى مخطط أحمال، سالم حنيش محلل أداء، هاجد هانى طبيبا، محمد محروس للعلاج الطبيعى، خالد خفاجة مدلك.

مقالات مشابهة

  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • اليوم.. الإطار يجتمع مع قادة الأمن والحشد لمناقشة ثلاث قضايا حاسمة
  • بنوك يمنية جديدة على موعد مع الإفلاس خلال الفترة القادمة
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • وردنا من صنعاء| وزير الدفاع يكشف عن 9 ثوابت يتم العمل عليها.. وهذا ما سيحدث خلال الفترة القادمة
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة