أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، اليوم، عن تدشين فرع جديد في مركز الملك عبد الله المالي “كافد” ليرتفع إجمالي عدد فروعه في المملكة العربية السعودية، إلى 19 فرعاً.

وقال آزار علي خواجة رئيس العمليات الدولية لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، إن هذا الفرع يعزز حضور البنك في المملكة بالإضافة إلى توسيع نطاق خدماته المتنوعة لتشمل المزيد من العملاء تماشيا مع خطة التوسع الإستراتيجية للبنك.

وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الصحة” تطلق ورشة عمل لإعداد الدليل الوطني للمدن المراعية لكبار السن

أعلنت وزارة الصحة اطلاق ورشة عمل لإعداد (الدليل الوطني للمدن المراعية لكبار السن) بالتعاون بين إدارة خدمات كبار السن ومكتب المدن الصحية بالوزارة بهدف وضع معايير وطنية للمدن التي تراعي احتياجات كبار السن وتساهم في تحسين جودة حياتهم.

وأكدت مدير إدارة خدمات كبار السن في الوزارة الدكتورة فاطمة بن ظفاري في تصريح صحفي اليوم الاثنين أهمية الورشة في تعزيز دور الكويت كدولة تراعي احتياجات كبار السن وتعمل على توفير بيئة مناسبة لهم من خلال تحسين الخدمات والبنية التحتية بما يتماشى مع المعايير العالمية.

وأشارت بن ظفاري إلى أن الورشة تأتي ضمن جهود الوزارة المستمرة لتحسين رفاهية كبار السن منوهة بالتعاون القائم مع مكتب الشارقة للمدن المراعية للسن إذ تم دعوة ممثلين منهم للتعرف على تجاربهم ومبادراتهم في هذا المجال والاستفادة منها بما يتناسب مع البيئة المحلية.

وأوضحت أنه ستتم مناقشة التحديات والسياسات الحالية وتحديد الفرص المتاحة لتقديم خدمات أفضل لكبار السن مع تقديم توصيات ملموسة قابلة للتنفيذ في إطار المعايير الوطنية.

من جانبها أفادت مدير مكتب المدن الصحية الدكتورة آمال اليحيى في تصريح مماثل أن الدليل الوطني للمدن المراعية لكبار السن سيتناول ثمانية محاور رئيسية تشمل المساحات الخارجية والأبنية والنقل والإسكان والمشاركة المجتمعية والاحترام والإدماج الاجتماعي إلى جانب المشاركة المدنية والتوظيف والاتصالات والمعلومات والدعم المجتمعي والخدمات الصحية.

وقالت إن تلك المحاور تأتي تماشيا مع التوجهات العالمية ومنظمة العمل في المدن الصحية كما أنها تأتي ضمن المبادرات المجتمعية لتحسين الصحة وجودة الحياة مشيرة إلى أن العمل بهذه المبادرة سيكون في المدن الصحية الكويتية.

وتشهد الورشة مشاركة واسعة من الجهات الحكومية والمؤسسات الوطنية وفي مقدمها وزارات الأشغال العامة والداخلية والشؤون الاجتماعية والتربية والإعلام اضافة إلى هيئة الغذاء والتغذية والهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية والهيئة العامة لذوي الإعاقة وبلدية الكويت والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للرعاية السكنية وجامعة الكويت ممثلة بكلية الصحة العامة إلى جانب شركة النقل العام ومبرة الابن البار.

المصدر كونا الوسومورشة عمل وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية “طيبة للاستثمار”.. انطلاق القمة السعودية الأولى للزوّار الصينيين
  • “الصحة” تطلق ورشة عمل لإعداد الدليل الوطني للمدن المراعية لكبار السن
  • “تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة
  • رئيس “سدايا”: المملكة تسخر تقنيات الذكاء الاصطناعي لخير البشرية
  • بمختلف مناطق المملكة.. “الجوازات”: إصدار 23871 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة خلال صفر 1446هـ
  • امتدادا لاستراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة.. “زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “وزارة الموارد البشرية” لتمكين ذوي الإعاقة
  • الإنجليزي “ترامب” بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في محافظة لحج
  • “ترامب وويليامز” يصلان إلى نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • “تحدي القراءة” يتوج “فيصل وجنان” بطلين لدورته الثامنة في السعودية