اقترب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، حيث كان لنجوم الفن في مصر ذكريات مع نتيجة الثانوية العامة، منهم من حقق نسب نجاح عالية، ومنهم من لم يُوفق.

ويرصد موقع «الأسبوع» لكل متابعيه وزواره أبرز مجاميع الفنانين في الثانوية العامة، خلال السطور التالية.

مجموع أحمد فهمي في الثانوية العامة

فاجأ الفنان أحمد فهمي، جمهوره بمجموعه في الثانوية العامة، حيث حصل على مجموع 99.

9%، وأعلن أحمد فهمي عن المجموع خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة»، الذي يعرض على قناة CBC، قائلًا: «والدتي كانت مهتمة بالتعليم، وكانت تتعامل معي منذ الصف الرابع الابتدائي على أنها سنة شهادة، وكانت تجبرني على المذاكرة، وكنت شاطر جدا، وعيل شقي وسو في المدرسة».

محمد محسن في الثانوية العامة

وأشار الفنان محمد محسن، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي» على قناة CBC، أنه كان مجتهدا في دروسه، قائلًا: «كنت بحوش من مصروفي عشان حفلات في دار الأوبرا أو المسرح أو السينما، وحصلت على نسبة نجاح 94.5% في الصف الثالث الثانوي والتحقت بكلية الهندسة».

أحمد حلمي في الثانوية العامة

وتحدث الفنان أحمد حلمي، خلال لقائه مع إسعاد يونس، عن رسوبه في الثانوية العامة 3 مرات، قائلًا: «تجربتي في الثانوية العامة كانت مريرة، عدت 3 سنين، وكان عندي أسباب لأني كنت في السعودية، وكنا ندرس مادة الرياضيات، ورجعت مصر في الصف الثاني الثانوي، ولم يكن هناك رياضة حديثة مثل التي ندرسها في السعودية، لكننا كنا ندرس الرياضة التقليدية، وكنت أعتقد أننا ندرس في نفس المنهج، ولكن بعد سنتين من الرسوب اكتشفت إننا مش في نفس المنهج، وفضلت أسقط لحد ما خرجت من المدرسة وبقيت منازل».

وحصل أحمد حلمي في أول سنة له في الثانوية العامة على مجموع 3%، وثاني سنة 23%، وبينما حصل في ثالث سنة على مجموع 50%.

نجلاء بدر في الثانوية العامة

وأكدت الفنانة نجلاء بدر خلال حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي، في برنامجه «عيش الليلة»، أنها لم تكن مهتمة بدورسها، وبدأت في المذاكرة في آخر شهر في الثانوية العامة، قائلة: «أنا كنت فاشلة جدا في الثانوية العامة ونجحت ببركة دعاء الوالدين، هو شهر أذاكره وكان كل المدرسين مكنوش يتوقعوا أنجح، وحصلت على 92%، ولم أكن أتخيل أن التحق بكلية الإعلام، وشقيقي كان يقول لي أخرك كلية تجارة أو معهد».

مجموع محمد هنيدي في الثانوية العامة

وتحدث الفنان محمد هنيدي، عن تجربته خلال الثانوية العامة الذي وصفها بالغرابة، خلال حواره مع منى الشاذلي، قائلًا: «دخلت مدرسة الثانوية الرياضية في استاد القاهرة، وقضيت فيها سنة أولى وكنت لاعب كرة قدم في الزمالك، ولكن المدرسة اتقفلت، وبعدها دخلت مدرسة إمبابة الثانوية، والحمدلله خدت الثانوية العامة على خير بمجموع عادل وكان 57.5%».

اقرأ أيضاًتبدأ من 550 جنيها.. أسعار تذاكر حفل رامي صبري في بورسعيد

ضمن ليالي مصر.. موعد حفل تامر عاشور في مرسى مطروح

في ذكرى رحيل ميرنا المهندس.. وصيتها الأخيرة وأبرز المحطات في حياتها الفنية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجلاء بدر محمد هنيدي أحمد حلمي محمد محسن نتيجة الثانوية العامة أحمد فهمي احمد فهمي فی الثانویة العامة أحمد فهمی قائل ا

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري

إعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري  التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري والطبي استعدادا للموسم الجديد بقيادة المدير الفني بابا فاسيليو.

ويضم التشكيل دلا من إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بالنادي وبابا فاسيليو مدير فني نيكولاس كالاكوتس مدرب عام ومحمد سعد أحمد مخطط أحمال ومحمد لطفى قطب ومدرب والسيد السويركى مدرب حراس المرمى محمد أيمن محلل أداء خالد المغربى  مترجم.


ويضم الجهاز الإدارى يحيى فضل وعمر صلاح عرفه، والجهاز الطبي محمد سعد الصاوى طبيب عظام وأحمد سلامة علاج طبيبعى وتاهيل وإسلام السيد حسن تأهيل وإصابات ومحمد حسن ومصطفى جوهر ومصطفى شريف محمد أخصائيين تدليك وكريم أحمد مصور.

مقالات مشابهة

  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»