قامت جماعة التامري الواقعة بشمال مدينة أكادير، بطرد سائق سيارة إسعاف من العمل، بعدما تسبب في خطأ مهني جسيم حسب تعبير عضو من المجلس، إثر تخليه بشكل متعمد في الشارع العام عن سيدة مريضة كان يقلها إلى المستشفى الجمعة.

وتأسف نائب رئيس المجلس الجماعي لتامري في تصريح لـ »اليوم24″، بخصوص ما تم تسجيله من سلوك ينافي تعليمات تدبير هذا المرفق الحيوي الهام، معتبراً أن السائق بدوره لم يكن حكيماً في تعامله مع الموقف الذي تعرض له من طرف المريضة، والتي كانت على ما يبدو تمر من أزمة نفسية وتعاني من اضطرابات دفعتها إلى الصراخ بشكل هستيري والضرب والرفس بداخل سيارة الإسعاف، وهو ما كان سبباً في غضب السائق الذي أنزلها من السيارة بدلاً من إيصالها إلى المستشفى.

المريضة وحسب مصادر « اليوم24″، تعاني من أمراض نفسية وعقلية خطيرة، وقامت بالاعتداء على ركاب حافلة لنقل المسافرين كانت على متنها الخميس المنصرم، وهو ما دفع بسائق الحافلة إلى إجبارها على النزول في مركز جماعة تامري بعدما كانت قادمة من الصويرة في اتجاه أكادير.

وفي صبيحة أول أمس الجمعة، -يضيف المصدر- قامت مجدداً بالاعتداء بالحجارة على المارة والمواطنين، وهو ما عجل بتدخل السلطات المحلية، وأمرت بنقلها عبر سيارة إسعاف الجماعة إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لكن دون تكليف أي فرد من رجال القوات المساعدة بمرافقتها على متن سيارة الإسعاف، نظرا لخطـورة الاعتداءات التي تقوم بها بشكل فجائي.

وحسب المصدر نفسه، فإن المريضة وفور بلوغها لمنطقة تغازوت، عاودت الصراخ بشكل هستيري محاولة تكسير نوافذ السيارة  للخروج منها،  الشيء الذي دفع بالسائق إلى فتح باب السيارة والتخلي عنها بدلاً من إكمال الرحلة صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

 

كلمات دلالية المغرب تغازوت- شمال اكادير جماعة التامري سيارة اسعاف شمال اكادير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب سيارة اسعاف شمال اكادير

إقرأ أيضاً:

ياسر العطا: الهجوم الذي استهدف البرهان في جبيت زاد من قوة وصلابة القوات المسلحة

قال عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر العطا بأن الهجوم الذي استهدف القائد العام للجيش عبد الفتاح البرهان خلال حفل تخريج الضباط في جبيت زاد من قوة وصلابة القوات المسلحة.– نؤكد التزامنا الكامل بحماية الوطن.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • إخلاء سبيل سائق سيارة اصطدم بعمود إنارة بمصر الجديدة
  • تحذيرات من توقف مستشفيين عن العمل شمال غزة
  • شاهد: لحظة نجاة سائق سيارة بأعجوبة من انهيارات صخرية مفاجئة (فيديو)
  • في أعقاب الزلزال الذي دمر المدينة التركية بشكل يفوق الخيال.. هكذا ستتم إعادة بناء أنطاكيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر صدمتهما سيارة بمزلقان حلابة بقليوب
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • ياسر العطا: الهجوم الذي استهدف البرهان في جبيت زاد من قوة وصلابة القوات المسلحة