قضت جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة زينهم، اليوم الاثنين، ببراءة عاطل، من تهمة  التعدي على امرأة حامل بالضرب والتسبب في إجهاضها، بمنطقة بولاق الدكرور. 

صدر الحكم برئاسة المستشار منتصر أحمد الكحك، وعضوية المستشارين دكتور محمد حلمي حسان، ودكتور إيهاب طلعت يوسف، وامانة سر ايمن عبد اللطيف وهاني حموده


وكشفت  التحقيقات  أنه أثناء تواجد المجني عليها بمسكنها، طرق المتهم باب شقتها ودفعه وتمكن من الدخول باحثا عن زوجها لوجود خلافات سابقة بينهما، وحال محاولتها منعه، قام بالتعدي عليها بالضرب عدة ضربات استقرت إحداها ببطنها، فأحدث إصابتها والتي أدت إلى إجهاضها حال علمه بكونها حامل.

وأوضحت الدكتورة المسئولة عن علاجها، بأنها حال تواجدها بمحل عملها حضرت المجنى عليها في حالة ولادة طبيعية، خارج المشفى فقاموا باتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وأضافت بأن تعرض المراة الحبلى للضرب أو أي صدمه عصبية مفاجئه أو أي مجهود عضلي عنيف قد يؤدى إلى إجهاضها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: براءه عاطل جنايات الجيزة

إقرأ أيضاً:

حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا

خلال الساعات الماضية، أثارت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، شريكة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان يوضح انتفاخ بطنها قليلًا، وهو ما دفع متابعيها أن يتداولوا الصور مرفقة بتعليق أنها «حامل»، لذلك نستعرض في التقرير التالي، حقيقة حمل جورجينا.

حمل جورجينا

هل جورجينا حامل؟، سؤال تداوله متابعو الثنائي لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وجورجينا، بعد أن ظهرت بفستان أسود لامع، يوضح انتفاخ بطنها، خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي الـ81، لكن وفق ما نشرته «جورجينا» من صور من الاحتفال ذاته، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، يوضح حقيقة حمل جورجينا.

نشرت «جورجينا» عبر حسابها، مجموعة من الصور التي توضح حقيقة حملها، والذي توضح أنه غير صحيح، خاصة أن الصور أظهرت قوامها الممشوق، دون انتفاخ في بطنها أو غيره، كما أنها نشرت صورا أخرى لحظة وصولها إلى المطار لحضور المهرجان، توضح عدم حمل جورجينا، وانهالت التعليقات على تلك الصور، أنها غير حامل، ربما الصورة ملتقطة من زاوية توضح ذلك الانتفاخ، أو لم تستعد «جورجينا» بالشكل الكافي لالتقاط الصورة.

تكريم جورجينا

خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي، تم تكريم جورجينا بجائزة «Diva e Donna» كأفضل امرأة لعام 2023، وذلك عن فيلمها الوثائقي «Soy Georgina»، إذ أنها اعتبرت هذا التكريم شهادة على تأثيرها الكبير في عالم الموضة والجمال، بالإضافة إلى دورها البارز كشخصية عامة.

مقالات مشابهة

  • جريمة بغرض السرقة.. شاب يتعدى بالضرب على سيدة في القاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • السودان: تزايد التعدي على غابات شمال كردفان بهدف إنتاج الفحم
  • عاجل - نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر بوابة الفجر.. كيفية الحصول عليها وخطوات الاستعلام
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • عاجل.. تأيّيد حبس كروان مشاكل وإعفاء انجي من تهمة الفيديوهات الفاضحة
  • عاجل.. براءة إنجي حمادة وتأييد حكم حبس كروان مشاكل سنة بتهمة نشر الفجور
  • براءة إنجى حمادة وكروان مشاكل من تهمة نشر فيديوهات خادشة وإلغاء حبسهما سنة
  • ما مصير سمكة قرش حامل اختفت بعد تعقبها لأشهر؟
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق