جثمان لسيدة ثلاثينية العمر، عثُر عليه أسفل أحد العقارات بمركز كرداسة، شمال قطاع أكتوبر، كان طرف الخيط لكشف ملابسات ما دار داخل إحدى غرف العقار، من وصلات تعذيب متكررة انتهت إحداها بإلقاء الثلاثينية من داخل العقار لتسقط أرضًا جثة هامدة غارقة في دمائها، قبل أن يُدفع بزوجها إلى خلف القضبان.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، مفاده بورود بلاغًا للمقدم محمد سعودي رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بالعثور على سيدة ملقاه أسفل أحد العقارات نطاق المركز.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، لتنتقل قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة سيدة ثلاثينية العمر، بها آثار تعذيب مما يشير إلى وجود شبهة جنائية حول وفاتها.

جهود فريق البحث والتحري وأقوال شهود العيان، أكدت إلى أن زوج السيدة دائم التعدي عليها بالضرب وتعذيبها، ويوم الواقعة وقعت بينهما مشادة كلامية تعدى عليها بالضرب، قبل أن يحملها ليلقي بها من مسكنهما، مما أسفر عن مصرعها متأثرة بجراحها، وتمكنت القوات من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًلـ 17 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية «تنظيم الجبهة الإسلامية»

سطو مسلح على مزرعة مواشي بـ العياط.. والأمن يفك طلاسم الجريمة

«شقتها ولعت وعايزة تعويض».. سيدة تحرر محضرا ضد سمية الألفي| تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة زوج يقتل زوجته العثور على جثة سيدة

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثمان شاب سقط من أعلى دراجة بخارية في الصف

صرحت الجهات المختصة بدفن جثمان شاب لقي مصرعه إثر اختلال توازنه أثناء استقلاله دراجة بخارية وسقوطه من عليها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم أحمد حسانين، رئيس مباحث الصف يفيد بوقوع حادث مروري، ووجود جثمان شاب أسفل كوبري "الصبايحة" بمركز الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع شاب يدعى “محمد. ن” 17 عاما، إثر سقوطه بدراجة نارية من أعلى كوبرى الصبايحة، بعد اختلال توازنه.

تحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر

لقي مهندس مصرعه عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء في مدينة 6 أكتوبر حيث أصيب بإصابات خطرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة خلال إسعافه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ القائمين على أحد المشروعات الإنشائية بسقوط مهندس مدني من علو، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص سقوط مهندس مدني أثناء قيامه بعمل عزل أعلى سطح مبنى بالمشروع.


وأفادت التحريات بأن المهندس اختل توازنه بعد انزلاق قدمه وسقط من أعلى المبنى فتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة الرعاية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة

طمعا في ثروة والده اشترك عاملين في اختطاف نجل تاجر ميسور الحال بمنطقة أطفيح، وطلبا 12 مليون جنيه فدية لتحريره.

ما فعله المتهمان لم يكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة بعد تحرير والد الطفل المختطف بلاغا بالحادث، وبدأ رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة في تتبع خط سير الجناة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بخط سيرهما المحتمل.

ونجح رجال الشرطة في قسم أطفيح في رصدهم والوصول لمكان احتجاز الطفل الضحية وتحريره قبل أن يدفع والده مبلغ الفدية استجابة للجناة.


أحداث تلك الواقعة سجلها بلاغا تلقاه الرائد محمد مختار رئيس مباحث أطفيح من تاجر باختفاء ابنه أحمد (12 سنة) من أمام منزله بقرية ”صول”.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بفحص خط سير الطفل وتتبعه من خلال كاميرات المراقبة لرصد تحركاته حيث تم التوصل لحقيقة الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للخطف طمعا في ثروة والده حيث إنهم على علم بأنه ميسور الحال وطلبوا خطف ابنه لطلب فدية 2 مليون جنيه


نجح رجال الشرطة في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • «أزمة نفسية كلفته حياته».. كيف انتحر عشريني الصف؟.. والفئران كلمة السر
  • غرق 3 عمال داخل بالوعة صرف صحي بـ البدرشين.. والضفادع البشرية تنتشل جثثهم
  • فتاة صغيرة تتسبب في حـادث مروع لـ مي عمر وزوجها
  • تأجيل استئناف متهم بأحداث كرداسة الأولى لـ 13 أكتوبر
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بـأحداث كرداسة الأولى لجلسة 13 أكتوبر
  • التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • «نصب علينا يا بيه».. 4 أشخاص يختطفون محامي في أكتوبر
  • التصريح بدفن جثمان شاب سقط من أعلى دراجة بخارية في الصف
  • هربت من النيران وحاصرتها الأدخنة.. تفاصيل مصرع سيدة بحريق عقار الإسكندرية