أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية، دعم مستشفى تمي الأمديد في محافظة الدقهلية بجهاز أشعة مقطعية.

وتقدم الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة  نيابة عن مديرية الشئون الصحية بالدقهلية ومستشفياتها إلى  الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والدكتور محمد فوزي مساعد الوزير لشئون الأشعة والدكتورة سهام السعدني مدير عام الإدارة العامة للأشعة بالوزارة لدعم مستشفى تمى الامديد بجهاز أشعة مقطعية.

هذا وقد استقبلت المستشفى صباح اليوم على أن يكون  متاحا لخدمة المواطنين  فور  الانتهاء من تركيبه.

الاشعة 1000321768 1000321762 1000321765 1000321771

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور شريف مكين الدكتور خالد عبد الغفار الدقهليه الدكتور محمد فوزي اشعة مقطعية جهاز اشعة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد

عقد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اجتماعًا هامًا اليوم مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد والاستعدادات لمواجهة التحديات القوية المقبلة، فى حضور الكابتن محمد إسماعيل، مدير الكرة، والكابتن سيد ياسين، المدير الفني للفريق، إلى جانب كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري.

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

استعرض الشريعي خلال الاجتماع الرؤية العامة للموسم الجديد، مسلطًا الضوء على أهمية التخطيط السليم لتحقيق الأهداف المنشودة ، مع التأكيد على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي تنتظر الفريق في بطولاته المقبلة، كما شدد على أهمية الاستفادة من دروس الموسم الماضي، وتحسين الأداء في كافة جوانب المنظومة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأشار الشريعي إلى أن الموسم المقبل يحمل الكثير من التحديات الكبيرة، وأن العمل على تطوير الأداء البدني والفني للاعبين سيكون له الدور الحاسم في تحقيق النجاحات، مضيفاً على ضرورة الاهتمام باللاعبين الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة للظهور بشكل مميز ، وذلك تماشيًا مع رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الناشئة.

من جانبه، أكد الكابتن محمد إسماعيل على جاهزية الجهاز الفني لمواجهة التحديات، مشيرًا إلى أن هناك خطة متكاملة تم وضعها لرفع مستوى اللاعبين بدنيًا وفنيًا، بالإضافة إلى تنظيم المعسكرات التدريبية اللازمة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

واختتم الشريعي الاجتماع بالتأكيد على أهمية بدء الموسم الجديد بروح إيجابية وتفاؤل، مع التأكيد على دعم إدارة النادي الكامل للفريق الأول والجهاز الفني لتحقيق الأهداف المرسومة، والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي تليق باسم وتاريخ نادي إنبي.

مقالات مشابهة

  • تكريم وكيل مديرية الصحة ببني سويف السابق عقب إنتهاء فترة عمله
  • افتتاح أعمال تطوير مستشفى الصدر في مدينة الزقازيق بتكلفة 50 مليون جنيه
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يحقق حلم "أربعينية" في الحمل بعد عقم استمر "20" عام
  • الصحة: إغلاق مستشفى دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص
  • «الصحة»: إغلاق مستشفى في الجيزة بسبب المخالفات
  • إغلاق مستشفى دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص
  • تدريب العاملين في مديرية الصحة بالفيوم على اللائحة المالية الجديدة
  • وزير الصحة يشيد بجهود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط