تعددت زيجات النجمة بشرى والتى كان أخرها الأسبوع الماضي بالساحل الشمالي من نجل زوجة الفنان محمود حميدة، مؤكدة أن علاقتها بطليقها والد أبنائها جيدة للغاية لذا لا ترى أى مشكلة فى الزواج مرة أخري.

بشرى وخالد محمود حميدة 

علقت بشرى على تعدد زيجاتها قائلة: "أنا مقتنعة تماما بمقولة إني أكون ناجحة فى الطلاق أحسن بكتير من إني أكون فاشلة فى الزواج، وعلاقتى بطليقي والد أبنائى جيدة للغاية لذلك لا أرى أى مشكلة فى الزواج مجدداً.

بشرى وخالد محمود حميدة حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة 

احتفلت الفنانة بشرى منذ أيام قليلة بزواجها من خالد محمود حميدة نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة والتي تدعى "مها"، وذلك في حفل زفاف عائلي بالساحل الشمالي، اقتصر فقط على عشاء خاص ومغلق بحضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين لهما، ولن تكون هناك مظاهر احتفال ضخمة أو أجواء مبهجة.

بشرى وخالد محمود حميدة 

 

بشرى وخالد محمود حميدة بشرى وخالد محمود حميدة تفاصيل حادث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

كما لقى حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم خلال حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

 

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

 

يُذكر مشاركة المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

المنتجين الأربعة

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

 

وفي ديسمبر الماضي، دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

 

وحضر حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، رفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم وقتها بدار الأوبرا في فبراير الماضي.

"نمبر وان مهدد بفقد شعبيته"| أول تعليق لـ"محمد رمضان" بعد حفله بالساحل "بيت الرفاعي"| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مصطفى شعبان يحضر عزاء المنتجين الأربعة بمسجد الشرطة بكاء ياسمين عبد العزيز في عزاء المنتجين الأربعة انهيار إسلام جمال في عزاء المنتجين الأربعة أمير شاهين يعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقه لهذا السبب؟ عزاء المنتجين الأربعة.. أحمد العوضي أول الحاضرين بمسجد الشرطة المشهد الأخير في حياة طارق عبد العزيز| تفاصيل مرضه وقصة وفاته عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج "بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشرى محمود حميدة الفنان محمود حميدة أخبار بشرى حفل زفاف بشرى حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة حادث الزواج الفن حسام شوقي الساحل صاحب السعادة خالد محمود زفاف بشرى وخالد محمود حميدة بشرى وخالد محمود حميدة خالد محمود حميدة بشرى وخالد محمود حمیدة عزاء المنتجین الأربعة

إقرأ أيضاً:

عروس يوم زفافها.. ملامح الاستياء والحزن تكشف توترات خلف الكواليس

‏انتشر فيديو غريب على مقاطع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، من الواضح أن هذا الفيديو يصور لحظات غير مألوفة في مناسبة سعيدة، العروس تظهر عليها علامات الاستياء والحزن الواضحة خلال يوم يفترض أن يكون من أسعد أيام حياتها. هذا الموقف يثير تساؤلات حول الأسباب المحتملة لهذا الشعور، خاصة أنه يتنافى مع التوقعات المعتادة للعروس في مناسبات مثل الخطوبة.

عدم التفاعل مع العريس

العروس تدعى شهد تبلغ من العمر 19 سنة، من كفر الدوار بمحافظة البحيرة، كلما حاول العريس الاقتراب من العروس، "تقوم بمنعه"، مما يعكس وجود توتر أو عدم راحة بين الطرفين. هذه التصرفات، مثل الابتعاد عنه عند لقائه في مركز التجميل، قد تشير إلى وجود خلافات أو ضغوط معينة تؤثر على مشاعر العروس.

لغة الجسد والتعبير العاطفي

عدم الابتسام وعدم التفاعل الإيجابي مع العريس يظهران بوضوح حالة العروس العاطفية. لغة الجسد تلعب دورًا مهمًا في فهم هذه المشاعر. رفضها القرب من العريس والتعبير السلبي يثير تساؤلات حول العلاقة العاطفية بينهما أو الظروف المحيطة بالخطوبة.

العروسالسياق الاجتماعي

في كثير من الأحيان، قد يكون للعروس ضغوط اجتماعية أو أسرية تتعلق بالزواج، مما يجعلها تظهر مشاعر مثل الحزن أو عدم الرضا. قد تكون التقاليد أو التوقعات الاجتماعية جزءًا من التفسير، خصوصًا إذا كان الزواج مصلحة عائلية أو مجتمعية بدلًا من رغبة شخصية.

الانطباع النهائي

يترك الفيديو انطباعًا قويًا حول وجود مشكلات غير مرئية قد لا تكون واضحة للمشاهد. هذه المشاعر قد تشير إلى أن العروس تعاني من ضغوط أو مشاكل لم يتم معالجتها قبل المناسبة، أو قد تكون ببساطة غير مستعدة نفسيًا وعاطفيًا للمضي قدمًا في هذه العلاقة.

تعليقات رواد التواصل

‏انهالت التعليقات على الفيديو حيث علق أحدهم "الفيديو مش كوميدي ابدا قد ماهو مُحزن ويخليك تضايق من المنظر اللي انت شايفه، وان في بنات بتبقي مجبرة علي جوازات بسبب اهلها وبسبب الصالونات وبلا بلا بلا وان اليوم دا بيتحول من يوم خطوبتها أو فرحتها ليوم كابوسها، وعلي الجانب التاني ان انت كـ راجل خلي عندك دم لو رايح تتقدم وحسيت ان مفيش قبول وإنه ا مش عاوزاك ومش طايقاك أو في حد تاني في قلبها متبقاش كلح ومكمل وقا/طع ودانك، ابعد وسيبها تعيش حياتها وخليك راجل.! 
ربنا يتولانا."

وعلق آخر "شايف السيناريو من هنا  هتجوز اول سنة وبعدها تطلق وهى حامل وهو هيجرى وراها يرازي فيها وبينهم محاكم".

مقالات مشابهة

  • شعبة بيض المائدة: نستعد لإجراءات فورية ضد 21 من كبار المنتجين لتلاعبهم بالأسعار
  • إصابة 26 شخصا من كفر الشيخ إثر انقلاب أتوبيس على طريق مطروح.. الأسماء
  • انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 1.8% خلال أغسطس
  • الحزم يكثف مفاوضاته للتعاقد مع محمود كهربا
  • عروس يوم زفافها.. ملامح الاستياء والحزن تكشف توترات خلف الكواليس
  • الأبناء الأربعة والمعيشة الصعبة
  • مأزق الوسطاء فى هدنة غزة..
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • بحضور خالد الجندي ولمياء عبدالحميد.. الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بعقد قران كريمته