صحيفة صدى:
2024-09-09@16:57:50 GMT

‏أحلام تحتضن زوجها بعدما قام بشراء شنطة أحلامها .. فيديو

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

‏أحلام تحتضن زوجها بعدما قام بشراء شنطة أحلامها .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

ظهرت المطربة أحلام الشامسي في فيديو خلال رحلتها الصيفية مع زوجها مبارك الهاجري، وهي تحتضن زوجها وتقبل رأسه للتعبير عن حبها الكبير له، بعد إقدامه على شراء حقيبتين فخمتين كهدية لها وقبلت رأسه بعدما دفع ثمنها الباهظ.

واستعرضت أحلام الشامسي الحقيبتين بلونين مختلفين، إحداهما من ماركة «louis vuitton»، مع شعار الدار مرصع بالماس، من المعروف أن شنط لوي فيتون يتراوح أسعارها من 2500 وحتى 4000 آلاف دولار.

في سياق متصل، طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة نوال الكويتية، اليوم السبت، تذاكر الحفل، الذي يقام بالمملكة العربية السعودية يوم 12 أغسطس الجاري.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/فيديو-طولي-26.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحلام الشامسي مبارك الهاجري منوعات

إقرأ أيضاً:

محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة

بالتزامن مع مشاركتها في فعاليات اليوم العالمي للنسور بمجموعة من المبادرات والبرامج، كشفت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية عن وجود 4 أنواع من النسور التي تعيش في بيئاتها الطبيعية داخل نطاق المحمية.
وتضم المحمية أكثر من 310 أفراد لأنواع مختلفة من النسور "الآذون والأسمر والمسود والرخمة" والتي تُعد من الأنواع النادرة وبعضها مهدد بالانقراض.
أخبار متعلقة الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأولمع بداية الليل.. تقابل كوكب زحل مع الشمس غدًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور - واسمحمية الملك سلمانوتحتضن محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز 35 فرداً من نوع النسر الآذون الذي يعد أكبر النسور المسجلة بالمملكة حجماً، و200 فرد من نوع النسر الأسمر ثاني أكبر النسور في المملكة، و50 فرداً من النسر المسود الذي يمتلك أكبر جناح بين الطيور في العالم، و25 فرداً من نوع الرخمة الذي يعيش في المناطق الجافة والمنحدرات الصخرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور - واس
ويعكس نمو عدد النسور والعديد من الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض داخل المحمية نجاح جهود ومشروعات الهيئة التي تتضمن إجراءات دقيقة تُسهم في حماية النسور مثل الحد من الصيد الجائر وعزل الكهرباء لتجنّب الصعق الكهربائي والحرص على خلو الحيوانات النافقة من مسببات التسمم لكونها الغذاء الرئيسي للنسور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكدت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية مواصلة برامجها ومشاريعها التي تهدف إلى حماية وتنمية التنوع الأحيائي بالمملكة واستعادة وتنمية الموائل الطبيعية لتكون بيئة آمنة لتكاثر الكائنات الفطرية.

مقالات مشابهة

  • بغداد تحتضن مؤتمراً للمشاريع النفطية
  • أم تشتكي من معلمة جعلت ابنها ينظف الفصل كاملًا .. فيديو
  • «نجيب محفوظ».. حياً
  • أمين الفتوى يوضح حكم منع المرأة نفسها عن زوجها المدخن (فيديو)
  • أُصيب بطلق ناريّ في رأسه وحالته حرجة... إليكم ما حدث مع شاب في عكار
  • محمية الملك سلمان الملكية تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • صلالة تحتضن فعاليات "المنتدى الرابع للإعلام السياحي والتراثي العربي"
  • بعد زيارة السيسي..هل غرقت أحلام الإخوان في مضيق البوسفور؟
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه