بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة تحقيقاتها الموسعة في مقتل شاب على يد آخر نتيجة خلاف حول بيع الخضار في منطقة مصر القديمة.

 

وكشفت التحقيقات أن الضحية، شاب في العشرينيات من عمره، كان يعمل كبائع خضراوات باستخدام عربة كارو مع عائلته، والمتهم من منطقة أبو النمرس، وكان يعمل بنفس المهنة.

 

في يوم الواقعة، اندلعت مشاجرة بين الضحية والمتهم بعد أن اتهم الضحية المتهم بسرقة زبائنه والتأثير على مبيعاته، وطلب منه مغادرة المنطقة، وتطورت المشادة الكلامية إلى اشتباك بين الطرفين وأقربائهما، وخلال الشجار استغل المتهم غفلة الضحية وضربه بميزان على رأسه، ثم استخدم مكيال الخضراوات لضربه مرة أخرى على رأسه حتى سقط أرضًا.

 

وأفادت التحقيقات بأن هرع المواطنون لنقل الضحية إلى المستشفى، حيث تم وضعه في العناية المركزة لبضعة أيام قبل أن يفارق الحياة. 

كشف تقرير الطبي الأولي عن إصابة الضحية بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي يُرجح أنه سبب الوفاة.

 

تعود تفاصيل الحادث بتلقى قسم شرطة مصر القديمة إخطارًا من المستشفى بوصول شاب مصاب في حالة حرجة. وبعد الفحص، تبين أن مشاجرة نشبت بين اثنين من بائعي الخضار أدت إلى إصابة الضحية،  وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات للكشف ملابسات الحادثة وملاحقة الجناة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بائع خضار مصر القديمة مشاجرة قتل

إقرأ أيضاً:

ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج

أصيب جزار في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج برش خرطوش بالقدم اليمنى تعدى عليه بائع بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته في مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده ونقل المصاب للمستشفى المركزي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغًا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "عبد الناصر . ع . م . ه" 35 سنة جزار  مصاباً برش خرطوش بالقدم اليمنى وتم نقله لمستشفى البلينا المركزي لتلقي العلاج .


 

وطرف ثان "محمد . ح . ا . ا" 37 سنة بائع الطرفان مقيمان بذات الناحية .


 

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الطرف الأول بسبب خلافات مالية .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

مصرع رضيعة غرقًا داخل إناء ممتلئ بالمياه

وفى سياق آخر استقبل مستشفى دار السلام المركزي طفلة تبلغ من العمر تسعة أشهر تقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج جثة هامدة لقيت مصرعها غرقا أثناء لهوها بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتليء بالمياه وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دار السلام من المستشفى المركزي بوصول الطفلة "جونستا . ج . ص . خ" البالغة من العمر تسعة أشهر جثة هامدة إدعاء غرق ] تقيم بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها .


 

افاد  والدها "ج . ص . خ" 34 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو نجلته المذكورة حبواً بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتلئ بالمياه مما أدى لغرقها ووفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية .

 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة فى سوهاج أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

مقالات مشابهة

  • بائع يشرع في قتل جزار بسبب خلافات مالية بسوهاج
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج
  • مقتل مجند في الحزام الامني على يد زميله.. والقاتل لا يزال حرًا تحت حماية القيادة!
  • اختصاصية روسية تكشف عن خضار تساعد على الوقاية من السرطان
  • أُصيب بطلق ناريّ في رأسه وحالته حرجة... إليكم ما حدث مع شاب في عكار
  • الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية
  • خضار تساعد على الوقاية من السرطان
  • الضحية الـ37..وفاة طفلة فلسطينية جوعاً في غزة
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية
  • حظك اليوم برج الثور السبت 7 سبتمبر 2024: تخلص من التوتر