تألّق فريق الكاراتيه بمركز شباب أكتوبر في اللقاء الودي الرياضي الذي أقيم في المدينة الرياضية، حيث جمع بين منتخب بورسعيد ومنتخب القاهرة لفريق الكوميتيه لمواليد 2010 و2011.

فريق الكاراتيه بمركز شباب أكتوبر يتألق في اللقاء الودي مع منتخب بورسعيد

أظهر هذا اللقاء  مستوى الأداء العالي والتدريبات المكثفة التي يخضع لها الفريق، مما يعكس الجهود المبذولة لتطوير مهارات اللاعبين.

مركز شباب كفر حجازي في ضيافة مركز شباب عرب زيدان ببوسعيد قطاع الناشئين بالمريخ البورسعيدي يعلن عن موعد المرحلة الثانية للاختبارات

يحظي المركز اهتمامًا كبيرًا بتدريب اللاعبين ليس فقط كرياضة ترفيهية، بل كوسيلة لتأهيلهم للمشاركة في البطولات تحت إشراف المدير الفني إسلام المصري.

يتلقى اللاعبون تدريبات مكثفة تهدف إلى تعزيز روح التحدي والانضباط لديهم، مما يساعدهم في تحقيق أداء متميز في مختلف المنافسات.

حظي اللقاء برعاية  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحب حبشي، محافظ بورسعيد، ومحمد عبد العزيز المحضر، مدير عام مديرية الشباب والرياضة.

حضر اللقاء الكابتن خالد النحلة، وكيل المديرية، وأيضًا حسني أبوالمعاطي، رئيس مجلس الإدارة، الموجي إبراهيم، نائب رئيس مجلس الإدارة، محمد عوض، المدير التنفيذي للمركز.

أبرز هذا الحدث أهمية الدعم المؤسسي والتعاون بين مختلف الجهات لتطوير الرياضة في المجتمع ويؤكد على التزام مركز شباب أكتوبر بتحقيق التميز في رياضة الكاراتيه، وتعزيز مكانة اللاعبين على الساحة الرياضية المحلية.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على الانتصار أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي التي جمعت المنتخبين، ضمن مباريات تصفيات كاس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق حسام حسن على الانتصار أمام كاب فيردي بثلاثية

 وقال حسام حسن في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مباراة كاب فيردي، صعبة للغاية، وذلك بسبب موعدها في بداية الموسم، وهو الأمر الذي أثر علينا خلال اللقاء».

وتابع:« درسنا منتخب كاب فيردي بشكل جيد خلال اللقاء، مؤكدا على أن المنتخب يمتلك لاعبين مميزين، وقادرين على تحقيق طموحات الجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة».

قرار عاجل من حسام حسن بعد الفوز على كاب فيردي بافتتاحية تصفيات أفريقيا 

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إجراء تدريب اليوم للاعبين الذين لم يشاركوا أمام كاب فيردي في افتتاحية تصفيات أمم أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي وإنتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

وتقرر خوض لاعبي المنتخب الوطني تدريبات اليوم قبل السفر إلى بوتسوانا يوم الأحد ظهرا.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • رئيس الوزراء: نستهدف تحويل مصر إلى مركز تعليمي إقليمي
  • رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء يؤكدان اهمية حسم اختيار رئيس البرلمان
  • جلسه لفريق شمندوره بمركز شباب ابو حمودى بقنا
  • المشروع القومي لرياضة الرواد يواصل نشاطه بمركز شباب السلام
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين