شهد طريق محور التعمير غرب الإسكندرية  احتراق سيارة محملة بنزين والحماية المدنية في الإسكندرية تسيطر على النيران" حيث نشب الحريق على  طريق محور التعمير الساحلي دائرة العامرية مما ادي إلى إتلاف سيارتين ودون إصابات بين المواطنين.

إشتعال النيران في سيارة محملة بنزين في الإسكندرية 


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بسيارة نقل محملة بكميات من مادة البنزين وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية ترافقهم سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

وتبين من المعاينة الأولية نشوب حريق في سيارة محمله بمواد بتروليه وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والسيطرة علي الحريق ورفع اثاره وعودة فتح الطريق أمام السيارات، وانخاذ الإجراءات اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشتعال النيران اسكندرية احتراق سيارة الحماية المدنية انفجار سيارة بترولية

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين في حريق الصينية بالورديان بالإسكندرية

حالة وفاة وارتفاع عدد ضحايا الحريق الذي نشب بشقة ومحل أحذية بعقار بمنطقة الورديان  بحي غرب الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، إلى 19 مصابًا بحروق واختناقات وكسور، وجرى نقل 10 مصابين باختناقات إلى مستشفى رأس التين العام، ومصابين اثنين بحروق إلى المستشفى الأميري الجامعي، ومصاب واحد باختناق إلى مستشفى كرموز، وكذلك  6 مصابين باختناقات العلاج في سيارات الإسعاف التسع التي تواجدت في موقع الحادث وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين في حريق الورديان بالإسكندرية 

 

البداية كانت عند مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين في حريق الصينية بالورديان بالإسكندرية  قسم شرطة مينا البصل حيث تلقى بلاغًا إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بعقار بشارع صينية الورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارتي الإسعاف إلى موقع البلاغ.

 

كشفت المعاينة نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مأهول بالسكان، بسبب حدوث ماس كهربائي وتصاعد ألسنة النيران. 

ونجحت 5 سيارات إطفاء وسلم هيدلوكي  في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، ويجري عمليات التبريد، حُرر محضر بقسم شرطة مينا البصل بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

IMG_20240906_200935 1000058006 1000058004 1000058003 1000057999

مقالات مشابهة

  • شماريخ وصواريخ.. العثور على مليون قطعة ألعاب نارية محملة على سيارة في أسيوط
  • انفجار شاحنة محملة بالبنزين وسط نيجيريا يودي بحياة 48 شخصًا على الأقل
  • الأجهزة الأمنية تضبط 6 متهمين بالقتل والسرقة في تعز وذمار والحديدة
  • انقلاب سيارة نقل محملة بالمياه بمنطقة سهل القاع بجنوب سيناء
  • الحماية المدنية تتأهب وتُجند فرقها للأمطار الطوفانية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • بالصور.. الحماية المدنية تنقذ قططا حديثي الولادة
  • مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين في حريق الصينية بالورديان بالإسكندرية