بوابة الفجر:
2024-09-09@16:47:00 GMT

لهذا السبب.. محمد إمام يتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنان محمد تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد إعلان خوضه السباق الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "حمزة" للمؤلف محمد صلاح عزب، وإخراج حسين المنباوي. 

محمد إمام أول تعليق من محمد إمام

 

وشارك محمد إمام جمهوره عن العمل حيث نشر صورة تجمعه مع المخرج حسين المنباوي وعلق قائلًا:" أول مسلسل ليا مع صديقي المخرج المتألق حسين المنباوي بعد نجاحاتنا المهمة في السينما، أن شاء الله نعملكم حاجه متعملش زيها قبل كده".

 

 

وفي سياق آخر نعى الفنان محمد إمام وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، الذي رحلوا عن عالما، صباح اليوم الخميس، إثر تعرضهم لحادث مروري مروع على طريق الضبعة اتجاه الساحل الشمالي، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

محمد إمام 

وكتب "إمام":"إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. الله يرحمهم ويصبر أحبابهم وأهاليهم.. واللهم أشفي صديقي وحبيبي تامر فتحي ويقوم بالسلامة".".

آخر أعمال محمد إمام

 

يشار أن آخر أعمال محمد إمام هو فيلم "اللعب مع العيال" الذي عرض في موسم عيد الفطر، ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد إمام 

والجدير بالذكر أن الفيلم يشهد التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفة، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفة إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد امام مسلسل حمزة أول تعليق من محمد إمام فيلم اللعب مع العيال اخر اعمال محمد امام شریف عرفة محمد إمام اللعب مع

إقرأ أيضاً:

غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!

صــــدر عـــن المديريّــة العامّــة لقـوى الأمــــن الدّاخلـي ـ شعبـة العلاقــات العامّة مــــا يلـي:   "تُنظِّم إحدى الجمعيّات، يوم غدٍ الأحد 8-9-2024، سباق ركض لمسافة 10 كلم في عددٍ من شوارع العاصمة بيروت، وذلك اعتباراً من السّاعة 6:00 صباحاً، وانطلاقاً من ساحة الشهداء باتّجاه شارع ويغان، وصولاً الى تقاطع الصّيفي، والانعطاف يميناً نحو شارع جورج حداد، ومن ثم يساراً عبر شارع باستور، مروراً بشارع أرمينيا، وصولاً إلى تقاطع الدّخولية، والانعطاف يميناً نحو جادّة بيار الجميّل، وصولاً الى ما قبل مستديرة العدليّة، والالتفاف على المسلك ذاته في الجهة المقابلة لمبنى الـ"TVA"، والعودة إلى ساحة الشهداء، حيث نقطة الوصول.   
 لذلك، سيتم منع مرور السّيّارات على طول المسلك المذكور، اعتباراً من السّاعة 5:30 صباحاً، إلى حين انتهاء السّباق.
يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السّير الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للازدحام".  

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل لهذا السبب
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • "كاستنج" يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته
  • دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب
  • برنامج «كاستنج» يتصدر تريند «إكس» بعد عرض أولى حلقاته على «dmc»
  • سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل