رحلت الجهات المعنية، الباحث إسلام البحيري، من نيابة مصر القديمة إلى نيابة مدينة نصر، وذلك عقب تقديمه معارضات على الأحكام الصادرة ضده من محكمة جنح مصر القديمة، ومن ثم يقدم معارضات على الأحكام الصادرة ضده من محكمة جنح مدينة نصر.

كانت قد كشفت مصادر رفيعة المستوى أنه تم القبض على المفكر والباحث إسلام بحيري، وذلك لتنفيذ أحكام قضائية في 6 قضايا شيكات دون رصيد.

وذكرت المصادر أنه تم القبض على مقدم البرامج الدينية وتم ترحيله لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون لتنفيذ الأحكام حتى قيام دفاع المتهم بالمعارضة في الأحكام الصادرة بحقه.

تقوم الأجهزة الأمنية بإجراء فيش وتشبيه المذكور من أجل الصحيفة الجنائية الخاصة به لمعرفة ما إذا كان مطلوب في قضايا أخري أم لا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسلام البحيري إسلام بحيري الاحكام الصادرة الباحث إسلام بحيري الصحيفة الجنائية جنح مدينة نصر فيش وتشبيه محكمة جنح مدينة نصر الأحکام الصادرة

إقرأ أيضاً:

مسبوق يستغل فرصة ترحيل جارته ليسطو على أثاث منزلها ببرج الكيفان

التمست وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بدار البيضاء اليوم الأحد، تسليط عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة. مقدرة ب200 ألف دج، في حق المتهم الموقوف المدعو ” ك.أنور” مسبوق قضائيا. تاجر في الخضر والفواكه، لضلوعه في قضية سرقة طالت مسكن جارته بحي فايزي ببرج الكيفان شرقي العاصمة. وهي القضية التي راح ضحيتها المسماة ” ك.ل” ربة أسرة تنحدر أصولها من ولاية سطيف، ومقيمة بالجزائر العاصمة.

وفي تفاصيل القضية، الذي انطلقت وقائعها بتاريخ 28 ماي 2024، أين تم توقيف المتهم الموقوف ” ك.انور” بسبب تورطه في جريمة غير قضية الحال. ليتبين خلال مجريات التحقيق أنه محل شكوى في قضية أخرى تتعلق بواقعة سرقة طالت مسكن عائلي. أين تم تقييد شكوى أمام ذات المصالح من طرف الشاكية ” ك.ل” صاحبة المسكن.

كما تبين من خلال تصريحات الضحية بالجلسة أنه بيوك الوقائع الموافق لشهر ماي 2024. تخص الاتصال بها من طرف بناء كان برفقة عدد من البنائين يزوالون أشغال منزلية بمسكنه. ليخطرها أن مفتاح المستودع لم يعثر عليه بعد اختفائه فجأة.

ولأن الضحية كانت تستعد للرحيل لتنتقل إلى مسكن آخر ، اودعت اثاثها بالمستودع. ثم سافرت إلى مسكن والدها بولاية سطيف مسقط رأسها، انتابها شعور بأن أحدهم سرقة المفتاح لغاية ما.

وعليه رجعت الضحية إلى المسكن، أين اكتشفت ضياع البعض من اثاث المنزل، فقامت بتغيير المفاتيح.

الا انه وحسب تصريحات الضحية بالجلسة، تفاجأت باليوم الموالي تواجد المتهم بالمستودع. وهو يهم بالخروج من تحت الباب بعد أحداث كسر على مستواه.
فقامت بالتحدث اليه، أين أخبرته بأنها تعرفت على الفاعل الذي قام بالسطو غلى اثاث مسكنها.
وعليه قامت بتقييد شكوى أمام مصالح الضبطية القضائية التي بعد تنقلها إلى المسكن ورفع البصمات تبين أم الفاعل هو المتهم الحالي.
وفي الجلسة ورغم مواجهة الضحية المتهم، وجها لوجه، كونها تعرفت عليه بيوم الوقائع، إلا أنه أنكر بشدة سرقته اثاث مسكنها، وأكد أن احدهم قام بتنفيذ ذلك.
من جهتها طالبت الضحية التي تأسست كطرف مدني منذ مجريات التحقيق بتعويض مالي مقدر ب60 مليون سنتيم جبرا بالاضرار اللاحقة، في حين قررت القاضي تاجيل النطق بالحكم لاحقا.

مقالات مشابهة

  • أسامة حمدان: تصعيد الاحتلال بالضفة يهدف إلى ترحيل مليوني فلسطيني للأردن
  • سفارة أفغانستان في لندن تغلق أبوابها
  • مسبوق يستغل فرصة ترحيل جارته ليسطو على أثاث منزلها ببرج الكيفان
  • لخطورتها على الصحة العامة..أبوظبي تغلق منشأة "فود ذون"
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • السبتي يصدر قرارًا وزاريًا
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • قطع الكهرباء واعتصام في الظلام داخل نقابة الصحفيين.. أزمة تنفيذ الأحكام القضائية تتفاقم
  • السعودية تعلن ترحيل 11 ألف شخص 39% منهم يمنيين
  • متى يتم الطعن على الأحكام النهائية؟.. اعرف التفاصيل