يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق زد بالجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويأمل النادي المصري في تحقيق الفوز بهذه المباراة لتعزيز موقعه في جدول الدوري والمنافسة على المراكز المتقدمة.

كان على ماهر المدير الفني للفريق قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة سموحة والتي انتهت بفوز الأخير بهدف مقابل لاشئ بالجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري.

ويستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته الجماعية اليوم الأثنين على ملعب ستاد الكلية الحربية بمعسكره المغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.

وتأكد غياب اللاعبين دبش ودغموم عن مباراة زد المقبلة وذلك بسبب تراكم الإنذرات حيث يشكل هذا الغياب تحدي كبيرا للجهاز الفني والسعي للبحث عن بدائل مناسبة لتعويض غياب اللاعبين وضمان استقرار الفريق خلال المباراة.

مركز شباب كفر حجازي في ضيافة مركز شباب عرب زيدان ببوسعيد قطاع الناشئين بالمريخ البورسعيدي يعلن عن موعد المرحلة الثانية للاختبارات موعد مباراة المصري ضد زد

تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الاربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس الجاري على ملعب ستاد برج العرب.


القنوات الناقلة لمباراة المصري وزد

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات  بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة

يحل منتخب تونس الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على نظيره جامبيا مساء اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 على ملعب "بن محمد العبدي"، وذلك في إطار الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويحتل نسور قرطاج صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب جامبيا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه" الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص) موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تبدأ أحداث مباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

تذاع مباراة تونس ضد جامبيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوروبية