قضت محكمة جنايات جنوب سيناء الدائرة الأولى بجلستها اليوم، برئاسة المستشار محمد حسن منيع رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وعضوية المستشارين أيمن صلاح غباشي ومحمد سعيد جنيدي، وبحضور طارق جودة ومحمد شاهين  وكيلى النيابة وسكرتارية محمد عبد الستار سكرتير التحقيق. بمعاقبة تاجر مخدرات بمدينة رأس سدر بالسجن 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه.

تعود احداث الواقعة إلى الأول من مايو الماضى عندما وردت لرجال الأمن بمدينة رأس سدر، تفيد عن قيام عاطل يدعى فهد .ز. س..ز 38 سنة، مقيم  بأحد أحياء مدينة رأس سدر ، بمنطقة أبو صويرة، بمعاودة نشاطة الأثم فى تجارة المخدرات ، واتخاذ الميادين العامة والطرق السريعة لتوزيع المواد المخدرة على العملاء، وخاصة الحشيش والبانجو المخدر، مستخدما فى ذلك سيارته الخاصة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم صدور إذن من جهات التحقيق بضبط المتهم ومايحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة، داخل سيارته أو مسكنه، وتم مراقبة المتهم ورصد تحركاته من خلال عدة  أكمنة.

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم أثناء استقلاله لسيارته، وبتفتيشه عثر بحوزته  داخل السيارة على عدد من أصابع الحشيش معدة للبيع داخل لفافة سوداء و4 فرش حشيش وزنت المضبوطات 1 كيلو جرام، وكمية من نبات البانجو المخدر، ومبلغ مالى 1300 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم عما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة البيع، والتليفون لتسهيل الاتصال بالعملاء، والسيارة لنقل المواد المخدرة.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 747لسنة 2024جنايات رأس سدر، وبالعرض على جهات التحقيق قرر وكيل النائب العام حبس المتهم احتياطيا مع مراعاة التجديد، والتحفظ على السيارة المضبوطة والمواد المخدرة، وتم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار اخبار المحافظات محكمة جنايات مخدرات سيارة معرض مباحث مضبوطات رأس سدر

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لعاطل لتزويره توكيل لبيع سيارة والدته في الإسكندرية

 

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، المتهم " خ.ك.م" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليه والزامته بالمصاريف الجنائية،ومصادرة المحررات المزورة المضبوطه،لاتهامه بالاشتراك في التزوير في محرر رسمي.

 

السجن لعاطل باع سيارة والدته بتوكيل مزور في الإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة، برقم 4923 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة برج العرب،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مباحث المرور، يفيد بقيام المتهم بالاشتراك فى تزوير توكيل رسمي عام.

تبين من التحقيقات، أن المتهم " خ.ك.م" عاطل، وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية، اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع اخر مجهول في ارتكاب تزوير محرر رسمي الوكيل رقم 2145 لسنة 2020 مكتب توثيق العامرية، حيث تبين من قيام أحد الأشخاص، بإنهاء إجراءات نقل ملكية سيارة ملاكي تبين أنها مقيدة بوحدة مرور برج العرب باسم " ع.ز.م" والتي الت الملكية بعقد بيع إلى " ن.ع.م" وعقب وفاتها، قام المتهم نجلها بالاشتراك مع اخر بتزوير التوكيل وبيعها للمجني عليه وتحصل منه علي مبالغ مالية، وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «جنايات القاهرة» تقضي بسجن شريكة سفاح التجمع 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 210 ملايين جنيه فى ضربة أمنية
  • السجن 10 سنوات لعاطل لتزويره توكيل لبيع سيارة والدته في الإسكندرية
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • معاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 5 سنوات
  • المشدد 7 سنوات لتاجر مخدرات بالنزهة
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه.. الداخلية تداهم تجار الكيف بالإسماعيلية