كرَّم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عدداً من منسقي ورؤساء أقسام التخطيط الاستراتيجي والمشروعات بالإدارات التعليمية، لقيامهم بتنفيذ العديد من المشروعات التربوية التي تهدف إلى تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب انطلاقاً من رؤية مصر 2030، وأهداف الدولة للتنمية المستدامة والأهداف الاستراتيجية لبناء المواطن المصري.

تكريم القائمين على عدد من المبادرات

وجرى تكريم القائمين على مبادرات أنا المصري، ووطني الأكبر، وخطط لمستقبلك، وادعم منتج بلدك، وكلنا واحد، ونحو مدرسة جاذبة، وإعادة التدوير، والتسرب التعليمي، وذلك بحضور الدكتورة عزة الأشوح، مدير إدارة التخطيط والمشروعات، وخالد عباس، مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

وكيل الوزارة يوجّه بتعميم المبادرات بكل الإدارات التعليمية

وثمّن وكيل الوزارة، المبادرات التي تم تنفيذها، موجهاً بضرورة تعميمها بكافة الإدارات التعليمية، ونقل الخبرات والمبادرات والمشروعات التربوية بين منسقي ورؤساء أقسام التخطيط الاستراتيجي، والمشروعات بالإدارات، مقدماً لهم شهادات الشكر والتقدير للقائمين على تلك المشروعات المميزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم تكريم المبادرات تعليم كفر الشيخ الإدارات التعليمية

إقرأ أيضاً:

مدير عام إعلام أبين يكرم مدير إعلام مودية السابق ويشيد بجهوده

شمسان بوست / خاص:

كرم صباح اليوم الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين الاستاذ احمد السقاف مدير مكتب الإعلام مديرية موديه السابق ، نظير الجهود المتميزة التي بذلها خلال عمله في المديرية .

وخلال حفل التكريم اشاد الدكتور باعزب بالدور الحيوي والنشاط المنقطع النظير لمدير مكتب الإعلام في مديرية مودية ، والذي يعد من المكاتب النشطة والمتميزة وهذا التكريم المتواضع يعبر عن الشكر والثناء لما قدمه مدير إعلام المديرية من دور فاعل .

من جانبه عبر الاخ احمد السقاف مدير إعلام مديرية مودية السابق عن شكره وتقديره لقيادة مكتب الإعلام محافظة ابين ممثلة في الدكتور الأكاديمي ياسر باعزب والذي كان مثالا” لنا في الحرص على إنجاز المهام وبالشكل السليم .
وحرصه على ان تكون مكاتب الإعلام في مختلف المديريات حاضرة وبالأمكانيات المتاحه والذاتية.  كما شكر جهو قيادة المديرية ممثلة في الاخ سمير الحييد مدير عام مديرية موديه وتفاعله في إنجاح مكتب الإعلام في المديرية .

مهنيا” للأخ محسن العلهي تعيينه مديرا” لمكتب إعلام مودية.  واكد السقاف سنكون عونا” وسندا”  الى جانب زميلنا العلهي في إنجاز مهامه كمدير إعلام مديرية مودية .


داعيا” كافة الصحفيين والإعلاميين في مديرية موديه
الوقوف الى جانب مدير مكتب الإعلام والعمل بروح الفريق الواحد وبما يسهم في تفعيل دور الإعلام والارتقاء به نحو الافضل .

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين
  • مدير عام إعلام أبين يكرم مدير إعلام مودية السابق ويشيد بجهوده
  • وكيل وزارة التخطيط يبحث مع مفوضية حقوق الإنسان تعزيز التنسيق والتعاون
  • الإمارات.. الموارد البشرية تنظم ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • وكيل تعليم قنا يترأس لجنة المقابلات للوظائف الإشرافية
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • رئيس «أزهرية كفر الشيخ» يكرم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي
  • محافظ الغربية يُعلن بدء أعمال التقييم لاختيار المشروعات الخضراء الذكية للمنافسة في التصفيات النهائية