ألمح أوروس زورمان مدرب منتخب سلوفينيا لكرة اليد رجال إلى أنه لم يكن حزينا بعد الخسارة 36/29 أمام ألمانيا في دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مدرب سلوفينيا يثير الجدل بتصريحاته بعد الخسارة أمام ألمانيا في كرة اليد بأولمبياد باريس

وتأهل الفريقان بالفعل لدور الثمانية لكن  تصدر المجموعة سيعني مواجهة فرنسا بطلة أوروبا والأولمبياد، بينما ذهبت سلوفينيا لمواجهة النرويج.

وقال زورمان للصحفيين بعد الخسارة "لم نكن نريد تكرار الخطأ الذي ارتكبناه في أولمبياد ريو دي جانيرو عندما واجهنا الدنمارك في دور الثمانية، ولم تكن فرصنا تتجاوز 1% للفوز.".

وأضاف "هذه المرة قلنا أننا نريد أن نكون أكثر ذكاء وحكمة".

وأراح زورمان عددا من اللاعبين الأساسيين بوضعهم على مقاعد البدلاء في الشوط الأول، وهو نفس الأمر بالنسبة للمنتخب الألماني الذي أراح بعض نجومه.

وأضاف زورمان "أعرف أننا سنتعرض للانتقادات، ولكن أعرف أيضا سبب وجودنا هنا، لقد اتخذنا قرارا جماعيا، ولم نفعل شيئا يستحق انتقادنا عليه".

أما ألفريد جيسلاسون مدرب منتخب ألمانيا قال "كثر الحديث بشأن رغبة كلا الفريقين في الفوز أو الخسارة، ولكن من المؤكد أن الفريقين لعبا من أجل الفوز".

وشدد "من المستحيل أن نخوض مباراة في هذا المستوى نقول إننا نريد أن نلعب بنصف قوتنا".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوفينيا منتخب سلوفينيا منتخب سلوفينيا لكرة اليد سلوفينيا لكرة اليد الأولمبياد بعد الخسارة

إقرأ أيضاً:

بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل

في الساعات الماضية أثار الفنان جوني ديب الجدل بعد ظهوره بابتسامة جديدة بعد إصلاح أسنانه، وذلك على إثر مواجهته حملة واسعة من الانتقادات العام الماضي أثناء ظهوره في مهرجان كان السينمائي، حيث لجأ معجبوه إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على أسنانه، ومع التغيير الجديد في مظهره يتساءل البعض حول إذا كان مرتبطًا بعمل فني أم خضع لآراء المنتقدين.

هل يرتبط تغيير جوني ديب بعمل فني؟

في العام الماضي خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي، واجه الفنان جوني ديب، البالغ من العمر 61 عاما، انتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كانت عبارة عن تنمر على شكل أسنانه التي أكلها التسوس. وفق موقع«foxchattanooga».

لكن الساعات الماضية ظهر الفنان جوني ديب في مقطع فيديو له، يكشف عن تحول كبير في أسنانه، بعدما أجرى عملية تجميل في فمه وبحسب موقع PageSix ، فقد تم نشر الفيديو على موقع «إنستجرام» بواسطة نادل في أحد المطاعم، ويظهر فيه ديب وهو يقضي إجازة في جزر الباهاما على شاطئ البحر.

Johnny Depp flashes seemingly new pearly whites after his ‘rotting’ teeth went viral https://t.co/9EdjwpqmRT pic.twitter.com/7imNSZNjjM

— Page Six (@PageSix) September 4, 2024

آخر أعمال جوني ديب

وبحسب الصفحة الرسمية لـ جوني ديب، لا يوجد أي أعمال فنية قريبة، هو فقط يستمتع بإجازة بعد عرض فيلمه الأخير «جان دو باري»، والذي مازال يُعرض في السينمات وحقق 4.8 ملايين دولار خلال أول 3 أسابيع من عرضه، وبيعت له أكثر من 550 ألف تذكرة، وكتب «ديب» على صفحته: «جلست مع مارك سالزبوري الرائع للدردشة حول دوري في دور لويس الخامس عشر في «جان دو باري» من تأليف ماوين، الذي عرض في مايو الماضي للجمهور الأمريكي والكندي.

مقالات مشابهة

  • ”الواتساب أكثر أمانًا من تليجرام؟ خبير رقمي يمني يثير الجدل حول خصوصية الفتيات”
  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • مدرب فرنسا يثير الجدل بشأن مركز مبابي
  • غرامة انتظار مترو الأنفاق.. قرار جديد يثير الجدل في مصر
  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • مدرب ألمانيا يرد على الانتقادات قبل مواجهة المجر