أعلن الجنرال واكر الزمان، قائد الجيش في بنجلاديش اليوم الإثنين، أن الشيخة حسينة رئيسة الوزراء استقالت وأنه سيتم تشكيل حكومة مؤقتة لإدارة شؤون البلاد، حسبما نقلت صحيفة " ديلي ستار" عنه.
أخبار متعلقة للمطالبة باستقالة رئيسة الحكومة.. تجدد الاحتجاجات في بنجلاديشبعد انقطاع 11 يومًا.. بنجلاديش تعتزم إعادة خدمات الإنترنتتطورات الحرب.

. الجيش الأوكراني ينشر مقاتلات "إف- 16"وكان المتظاهرون قد اقتحموا اليوم مقر إقامة رئيسة وزراء بنجلاديش الشيخة حسينة واجد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات بنجلاديش - د ب أ
وغادرت الشيخة حسينة المقر الرسمي لاقامتها اليوم على متن مروحية عسكرية، وبصحبتها شقيقتها الصغرى الشيخة ريهانا، حسبما ذكرت صحيفة دكا تريبيون. وقالت مصادر إنهما توجها إلى ولاية بنغال الغربية بالهند.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات دكا قائد الجيش في بنجلاديش احتجاجات بنجلاديش

إقرأ أيضاً:

"نافذ مبدعون".. منصة جديدة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بالشرقية

دشن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، اليوم الاثنين، بمقر الأمانة، خدمة ”نافذ مبدعون“ في تطبيق خدمات E.
وتهدف هذه الخدمة، التي نفذتها إدارة مركز الإبداع البلدي بالأمانة، إلى استقطاب الأفكار الإبداعية وتصنيفها، بما يحقق أهداف أمانة المنطقة الشرقية، ويحسن جودة الحياة.
أخبار متعلقة الأحساء.. "وقاء" يوضح سلوك سوسة النخيل الحمراء والآلية المناسبة للعلاجمبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تهدف الخدمة إلى استخدام الأفكار الإبداعية لتحسين جوجة الحياة - اليومطرح الأفكار وتصنيفهاويتيح التطبيق للزوار تقديم أفكارهم ومقترحاتهم المبتكرة عبر التطبيق الإلكتروني، وتصنيف وفرز الأفكار ذات الأهمية والقابلة للتطبيق من خلال تصنيفات محددة، إضافة إلى اتاحة متابعة سير العملية لدى الزائر عبر الرسائل النصية، وتوجيه الفكرة إلى الجهة المعنية لتطبيقها على أرض الواقع أو تطويرها، كما يتيح متابعة الجهة المعنية بالفكرة من قبل مركز الإبداع البلدي لتحقيق أكبر كفاءة من الأفكار، كما سيساهم التطبيق في حوكمة الإجراءات المتبعة في رحلة الزائر وتسهيل التواصل مع الإدارات ومقدمي الأفكار وأتمتة عمليات المشاركة المجتمعية، ومتابعة مؤشر أداء الإدارة في أتباع خطوات الفكرة،
وأكد المهندس الجبير أن هذه الخدمة تأتي استكمالًا للخدمات الإلكترونية بالأمانة، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، واستكمالاً لجهود الأمانة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بشكل إلكتروني يسهم في تطوير الإجراءات، وفق إطار زمني للفكرة ومتابعتها.

مقالات مشابهة

  • "نافذ مبدعون".. منصة جديدة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بالشرقية
  • مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر
  • هل سقوط حكومة حسينة في بنغلادش يعيد للجماعة الإسلامية حضورها؟
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الصحة العامة":  تلوث الهواء تهديد صحي يفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائدي كتيبتين لـ "الجهاد" في دير البلح
  • عاجل.. حسام حسن يعلن تشكيل مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية