انطلقت لجنة مكبرة من مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد برئاسة  محمد عبد العزيز مدير عام المديرية وعدد من المسئولين بالمديرية إلى عدد من مراكز الشباب جنوب بورسعيد لزيارتها ومتابعة سير العمل بها، من أجل جذب الشباب إلى المراكز في المناطق الأكثر احتياجًا.

مدير عام الشباب والرياضة يتفقد مراكز شباب جنوب بورسعيد لمتابعة سير العمل

أوضح محمد عبد العزيز، أنه قامت  اللجنة بزيارة مراكز شباب ام خلف والرضوان وعرب زيدان والخريجين جنوب بورسعيد، لمتابعة سير العمل بها، والوقوف علي أية معوقات تواجهها والعمل علي حلها لتكملة مسيرة التنمية والتطوير بكافة مراكز الشباب بالمحافظة، خاصة بالأماكن الأولى بالرعاية.

رسميا.. لابيزيج يتعاقد مع الهولندي تشافي سيمونز بمشاركة أفضل 10 دول في العالم.. اليوم انطلاق منافسات السباحة التوقيعية بالأولمبياد

واضاف " عبد العزيز" أنه تأتي تلك الزيارات والجولات لتفقد مراكز الشباب تحت رعاية وتوجيها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحب حبشي محافظ بورسعيد، مشيرا إلي توصيته للعمل على رفع الكفاءة وزيادة الاستثمار داخل المراكز الشبابية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأكثر احتياجا الاولى بالرعاية السباحة التوقيعية الشباب والرياضة المراكز الشبابية ببورسعيد

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)

تفقد محمد جبران وزير العمل، اليوم، الاختبارات النظرية للشباب الذين تقدموا بأوراقهم، للحصول على فرص العمل التي أعلنتها الوزارة منذ أسبوعين، للسفر البوسنة والهرسك، في مهن قطاع البناء والتشييد.

توجيه الشباب خلال زيارة مقر الاختبار بمدينة نصر

حرص الوزير على توجيه الشباب خلال زيارة مقر الاختبار بمدينة نصر، بأن يكونوا سفراء لبلادهم، في الإخلاص والإتقان في العمل.

وأوضح أن ما تجريه الوزارة من اختبارات ما قبل السفر، هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد الوزير خلال حديثه مع الشباب، أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع، وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب، وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة، أو مقابل مادي.

ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل أو الصفحات أو الشركات الوهمية، وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزارة، أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها الوزارة.

إجراء الاختبارات النظرية

كانت الإدارة العامة للتشغيل، بدأت اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك، في عمليات الاختبارات النظرية، للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها الوزارة، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك على مهن: مهندس مدني، وعمال بناء، ونجار ومبيض محارة ونقاش وحداد مسلح ومبلط  ومثبت واجهات.

شارك في الاختبارات اليوم، وفد من الإدارة العامة للتشغيل، برئاسة هبة أحمد، ومندوبين من شركه meister البوسنية، وعدد من المترجمين، حيث سوف  تستكمل اللجنة الاختبارات العملية غدا الأحد، بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك
  • دورات تدريبية مؤهلة لسوق العمل برعاية «الشباب والرياضة».. روابط الحضور
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد