بتجرد:
2024-09-30@12:49:06 GMT

تأجيل فيلم “السر” لخالد النبوي لأجل غير مسمّى!

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

تأجيل فيلم “السر” لخالد النبوي لأجل غير مسمّى!

متابعة بتجــرد: بعد الإعلان عن بدء التحضيرات الخاصة بفيلم “السر” الذي يعود به الفنان خالد النبوي الى السينما بعد غياب دام أكثر من 13 عاماً منذ فيلمه الأخير “خطة بديلة”، توقفت التحضيرات للفيلم تماماً ولأجل غير مسمّى، ولم تعلن الشركة المنتجة عن الأسباب التي دفعت لاتخاذ هذا القرار.

وكان النبوي قد تعاقد مع المنتجة ناهد فريد شوقي على بطولة الفيلم، وبدأ بالفعل في التحضير له حتى أعلنت المنتجة عن توقف العمل لأجل غير مسمّى.

وكان من المفترض أن يشارك نور النبوي نجل خالد النبوي في الفيلم الذي كان سيُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف وإخراج محمد السباعي، شقيق الفنانة ناهد السباعي.

وفيلم “السر”، هو العمل الفني الثاني لخالد النبوي الذي يواجه مشاكل في خروجه الى النور بعد فيلم “الكهف”، الذي لم يُنجز بعد رغم مرور أكثر من ثلاث سنوات على البدء بتصويره.

يُذكر أن مسلسل “رسالة الإمام” هو آخر أعمال خالد النبوي الفنية، وقد عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً باهراً، وضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أروى جودة، سلمى أبو ضيف، جمال عبد الناصر، أحمد غزي…، وهو من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو.

main 2023-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، تقديم 91 مليون و449 ألفا و354 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الخميس 26 سبتمبر، وفي إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان».

إجمالي ما قدمته الحملة أمس من خدمات 

وأوضح «عبدالغفار»، أن الحملة قدمت أمس، مليون و708 آلاف و835 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 709 آلاف و126 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 361 ألفا و241 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 98 ألفا و582 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 35 ألفا و505 خدمات، بالإضافة لتقديم 84 ألفا و706 خدمات، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 39 ألفا و10 خدمات، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 51 ألفا و902 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 187 ألفا و143 خدمة.

تفاصيل خدمات هيئة الإسعاف 

وقال إن هيئة الإسعاف قدمت 5 آلاف و45 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 13 ألفاً و827 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2106 عمليات، ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 37 ألفا و195 خدمة.

وأضاف أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ83 ألفا و447 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • بنسبة نجاح تصل لـ100 %.. “التجمعات الصحية” تُجري أكثر من 500 عملية زراعة قوقعة سنويًا
  • “الكتاب روح الحضارة” جلسة حوارية في مقهى الفجيرة الثقافي
  • الشاوش: أكثر من 100 عضو بمجلس الدولة أيدوا “اتفاق المصرف المركزي”
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • “شبكة إيجار” تُسجّل أكثر من 10 ملايين عقد إيجاري مُنذ إطلاقها
  • متحدثون من أكثر من 30 دولة يثرون نقاشات “الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية”
  • “العالم لن ينتظر أكثر”.. أستراليا تدعو لحراك دولي لإقامة دولة فلسطين
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما