قضت محكمة جنايات بولاق الدكرور، ببراءة عاطل، متهم بالتعدى على أمرأة حبلى بالضرب في أماكن متفرقة في جسدها استقرت إحداهما ببطنها فتسبب في سقوط الجنين.

صدر الحكم برئاسة المستشار منتصر أحمد الكحك،وعضوية المستشارين دكتور محمد حلمي حسان ، ودكتور ايهاب طلعت يوسف، وامانة سر ايمن عبد اللطيف وهاني حموده.

وقالت المجنى عليها خلال تحقيقات النيابة، إنها أثناء تواجدها بمسكنها، طرق المتهم باب شقتها ودفعه وتمكن من الدخول باحثا عن زوجها لوجود خلافات سابقة بينهما، وحال محاولتها منعه، قام بالتعدى عليها بالضرب عدة ضربات استقرت إحداها ببطنها، فأحدث إصابتها والتي أدت إلى إجهاضها حال علمه بكونها حبلى.

وأضافت والدة زوج المجنى عليها، أنها حال تواجدها بمسكنها حضرت إليها الطفلة نجلة المجنى عليها، وطلبت منها الحضور لإسعاف والدتها، فتوجهت على الفور إلى مسكنها وعثرت عليها ملقاه بمسكنها وخارجها الجنين متصل بالحبل السرى بالمجنى عليها فقامت بنقلها إلى المستشفى لإسعافها.

وأوضحت الدكتورة المسئولة عن علاجها، بأنها حال تواجدها بمحل عملها حضرت المجنى عليها في حالة ولادة طبيعية، خارج المشفى فقاموا باتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وأضافت بأن تعرض المراة الحبلى للضرب أو أي صدمه عصبية مفاجئه أو أي مجهود عضلي عنيف قد يؤدى إلى إجهاضها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بلطجة عنف ضرب سيدة بولاق الدكرور اخبار الحوادث المجنى علیها

إقرأ أيضاً:

بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر

قضت محكمة أسرة مدينة نصر لسيدة مصرية بالخلع من زوجها، في جلسة عُقدت يوم الخميس، بعد اعتدائه بالضرب عليها لسبب غريب.

وفي التفاصيل التي روتها المحامية نهى الجندي لـ "24"، فإن موكلتها تزوجت طبيباً بيطرياً منذ 4 سنوات بعد قصة حب طويلة، أثمرت عن طفلة في عمر الثالثة.
وسرعان ما بدأت الخلافات تنشب بينهما من حين لآخر، حتى واجهت موقفاً عصيباً لا يُحتمل، إذ كسرت عن طريق الخطأ الشاحن الأصلي للهاتف المحمول لزوجها.
وأضافت أنه بسبب هذا الموقف حدثت مشادة حادة بينهما، تطورت إلى الاعتداء بالضرب من الزوج، لدرجة أن رأسها أصيب ونزفت بغزارة.
وتوجهت الزوجة للمستشفى، ومنها إلى منزل أسرتها، ورفضت العودة إليه مجدداً. ومع تعنت الزوج، رفعت قضية خلع، وقضت المحكمة لصالحها في النهاية.

مقالات مشابهة

  • جريمة بغرض السرقة.. شاب يتعدى بالضرب على سيدة في القاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • خلافات زوجية.. استمرار حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة
  • براءة إنجى حمادة وكروان مشاكل من تهمة نشر فيديوهات خادشة وإلغاء حبسهما سنة
  • الوزراء: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 150 مخالفة نتيجة التعدى على المجاري المائية
  • بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر
  • خلافات زوجية.. حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور