اعتمدت جامعة الإسماعيلية الأهلية، ظهر اليوم الاثنين، نتيجة كلية الطب وأسماء الأوائل هذا العام، فيما هنأ الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، الطلاب الناجحين.

أسماء أوائل كلية الطب في جامعة الإسماعيلية الأهلية

وأعلن الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، نتائج الفرقة الأولى حيث تم الكشف عن أسماء الطلاب الخمس الأوائل في الجامعة، مشيرا إلى أن الطلاب الأوائل على الفرقة الأولى حصلوا جميعا على تقدير عام ممتاز، مما يعكس المستوى الأكاديمي الرفيع للطلاب.

وتضمنت قائمة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى ما يلي: 

- المركز الأول الطالبة هدير سامح فوزي.

- المركز الثاني الطالب مروان محمد إبراهيم.

- المركز الثالث الطالب محمود حسن منصور.

- المركز الرابع الطالبة وئام الدسوقي حسين.

- المركز الخامس الطالبة منه صابر غانم.

وأشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية إلى أن أعمال رصد ومراجعة وإعلان النتائج تُجرى بإشراف عام الدكتور نادر نمر، عميد كلية الطب، والدكتورة رانيا مصطفى، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة إيمان ممدوح كليب، منسق برنامج الطب البشري، والدكتورة مروة حسين، رئيس الكنترول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الإسماعيلية الأهلية الإسماعيلية الأهلية كلية طب جامعة الإسماعيلية الأهلية نتيجة جامعة الإسماعيلية الأهلية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو

في إطار حرص جامعة الزقازيق، بدعم وتحفيز طلابها على التفوق في كافة المجالات، كرم الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة طلاب الجامعة الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو، وذلك بقاعة مجلس الجامعة، بحضور الدكتور إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية، ومحمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومحمد زقزوق مدير النشاط الرياضي، ود.عصام عامر المشرف على رياضة الجودو، بجانب الجهاز الفني والإداري المشرف على الفريق.

وخلال التكريم، أشاد رئيس الجامعة بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة، مؤكداً فخره واعتزازه بانجازاتهم المتميزة وتمثيلهم المشرف للجامعة، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري لجهودهم المبذولة في تدريب الطلاب ودفعهم نحو النجاح، مثمناً دورهم البارز في تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز.

في السياق ذاته أكد الدكتور إيهاب الببلاوي استمرار دعم الجامعة لجميع الطلاب الذين يسعون لتحقيق الريادة في مختلف المجالات، وحثهم على مواصلة العمل الجاد والاجتهاد لرفع اسم الجامعة في المحافل المحلية والدولية.

هذا وتم تكريم الطلاب الفائزين وفق النتائج، حيث حصل مصطفى محمد مصطفى، طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثاني في وزن 66 كجم، والميدالية الفضية، بينما حصل حسن السيد حسن، طالب بكلية التربية الرياضية، على المركز الثالث في وزن 60 كجم والميدالية البرونزية، وحصلت رشا عز الدين عبد العزيز، طالبة بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 48 كجم والميدالية البرونزية.

كما تم تكريم الجهاز الفني والإداري المتميز، والذي ضم: الكابتن سامح السيد عثمان خاطر (مدرب الطلاب)، والكابتن مصطفى السيد مصطفى (مدرب الطالبات).

جدير بالذكر أن التكريم جاء تعبيراً عن تقدير الجامعة لكل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات الرياضية التي ترفع من شأن الجامعة على مستوى الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • بعد افتتاحها| جامعة باديا: نستعد لتخصيص مكان لاستقبال الطلاب الوافدين
  • الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو