روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» لحفل الفنان عمرو دياب، الذي يُقام يوم 9 أغسطس في «يو أرينا»، من خلال مقطع فيديو قصير بصوت «الهضبة» وهو يغني أغنية «الطعامة» التي طُرحت في يونيو الماضي وحققت أكثر من مليون مشاهدة، ونال الفيديو الترويجي تفاعلا كبيرا.

الصيف ميحلاش من غير الهضبة

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الفيديو الترويجي لحفل عمرو دياب، المقرر إقامته في 9 أغسطس المقبل في «يو أرينا»، ومدرج مع الفيديو التعليق التالي: «الصيف من غير الهضبة مش صيف.. لسه مكملين معاكم ومع نجومنا في مهرجان العلمين الجديدة 2024، بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، ومعادنا يوم الجمعة 9 أغسطس مع الهضبة، هنستناكم في الـU arena عشان نغني مع الهضبة ونعيش مع أغانيه.. العالم فـ العلمين دايماً فيه جديد».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

وظهر في الفيديو الترويجي لحفل عمرو دياب في العلمين، جزء من أغنية «الطعامة»، وهي من كلمات: تامر حسين، الحان: عزيز الشافعي، توزيع موسيقي: أحمد إبراهيم، ميكس وماستر: أمير محروس، طُرحت في 12 يونيو 2024، وحققت أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن.

جمهور «الهضبة» ينتظره في العلمين

وفي التعليقات على الفيديو الترويجي لحفلة عمرو دياب في مهرجان العلمين، أظهر جمهور «الهضبة» مدى رغبتهم لرؤيته في مدينة العلمين، وانتظارهم للحفلة، إذ جاءت العتليقات: «الصيف صيف الهضبة وكل الأوقات لـ الهضبة»، «عمرو واحد بس»، «كل سنة وهو وزير سعادة في الدنيا»، «مستنيينه في العلمين»، «جاين لك يا هضبة»، «الله على الجمال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة الفیدیو الترویجی مهرجان العلمین عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

مفاهيم السعادة

البحث عن السعادة مطلب مهم في حياة الإنسان، فمنذ أن يتفتح وعيه على الحياة، وهو ينشد أن يكون في هذه الدائرة ولا يفارقها.

ولكن هل السعادة في المال أو الولد أو القناعة.؟ لا شك أن سعادة الإنسان تتعلق بأشياء عديدة؛ كالعافية والمال والتكاثر وتحقيق الأمنيات، وليس بالضرورة أن يحصل الإنسان على كل أسباب السعادة، بل عليه أن يواجه المنغصات، بينما هو يستمتع بالحياة، وكل إنسان له زاوية في قالب السعادة، حتى الأولاد لهم سعادة خاصة.

ومن واجبنا أن نبحث عن السعادة في حياة الأطفال، وكيف يمكن تعزيزها من خلال الأنشطة التعليمية والترفيهية، التي تعكس قيم الفرح والتفاؤل، ولا يخفي علينا تأثير السعادة على نموهم وتطورهم بشكل إيجابي.

السعادة تأتي من عوامل متعددة؛ مثل القبول الذاتي، والعلاقات الإيجابية، وممارسة النشاطات التي تحبها، وتحقيق الأهداف الشخصية. يمكن أن تكون السعادة أيضًا ناتجة عن الشعور بالامتنان والتقدير للأشياء الصغيرة في الحياة. السعادة في القلب تعكس الفرح والرضا الداخلي، عندما يكون الإنسان سعيدًا في قلبه، ينعكس ذلك على حياته بشكل إيجابي، ويؤثر على علاقاته وسلوكياته بطريقة إيجابية.

إن السعادة لها أهمية خاصة في حياة الإنسان، فهي تساهم في تحسين الصحة النفسية والعقلية، وتزيد من مستوى الرضا والإيجابية في الحياة اليومية. بالإضافة إلى ذلك، تساعد على بناء علاقات قوية مع الآخرين.
لا بد أن نضع معيارًا للسعادة يختلف من شخص لآخر.
وقفة:
السعادة أن تعيش على إرضاء الله وحده؛ لا البشر.

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • مفاهيم السعادة
  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • برعاية وزير الثقافة.. “لندن” المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟