من هو تووليت المغني؟ بات السؤال الأبرز على الساحة الفنية، بعدما تصدر نجم الراب «TUL8TE - تووليت» قوائم التشغيل الغنائية على أشهر منصات الموسيقى العالمية، وقد ظهر على الساحة بقوة يرتدي قناعًا، ما أثار فضول الجمهور الذي بدأ في التكهنات بشأن هويته الحقيقية.

من هو تووليت المغني؟

للإجابة عن سؤال: من هو تووليت المغني؟ تجدر الإشارة أولًا إلى الألبوم الغنائي الأخير الذي أصدره نجم الراب المصري بعنوان: «كوكتيل غنائي للفنان تووليت حصريًا لحبايب قلبي»، والذي يضم جرعة منعشة من الموسيقى الراقصة من خلال 8 أغنيات متنوعة يسافر فيها إلى حقبة التسعينيات، ليأخذنا في رحلة إلى زمن الكاسيت والأغاني التي لا تنسى، حتى نجح في تصدر قوائم التشغيل الغنائية على أشهر منصات الموسيقى العالمية عبر أغانى الألبوم، التى يمزج خلال موسيقاها بين البوب والهيب هوب و«الآر آند بي» والتأثيرات الإلكترونية.

والـ8 أغنيات التي يضمها ألبوم تووليت الجديد هي: «بقيت وحيد» و«عينيكي لون السما بالليل» و«لسه بريء»، و«ماتيجي أعدي عليكي» و«ليه بنخبي ومش بنقول»، و«حبيبي ليه» التي أطلقها مع الألبوم بشكل فيديو كليب مصور أعاد خلاله تجسيد مشاهد كليب «آيس كريم في جليم» للهضبة عمرو دياب.

وبحسب موقع «genius»، فإنّ تووليت أو كما يعرف TUL8TE، هو مغني راب ومنتج مقيم في القاهرة، واسمه اختصارًا لمصطلح «Too late»، عرف بنهجه الفريد في موسيقى الهيب هوب، وكان ظهوره الأول عام 2023 من خلال ألبوم «مجهول» الذي قدّم خلاله 5 أغنيات، وفي 2024 قدّم ألبوم «طيش شباب» الذي يضم 10 أغنيات، كما شارك في تأسيس العلامة التجارية والجماعية BADINVSTMENT، بالتعاون مع فنانين مثل «ليجي سي»، و«هادي معمر».

لم تقتصر شهرة المغني تووليت على منصات بث الموسيقى فحسب، بل حصد مساحة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على تيك توك وإنستجرام، إذ يتفاعل مع المعجبين الذين يرددون صدى موسيقاه وفنونه البصرية، ودائمًا ما يظهر نجم الراب وهو يرتدي سترة جلدية وقناعًا يغطي وجهه بالكامل وبيده وردة، تزيد من غرابته وسحره وتثير الفضول حول هويته الحقيقية.

وبعد الطلب المتكرر من الجمهور بالكشف عن وجهه، نشر تووليت عبر حسابه على منصة X «تويتر سابقًا» منشورًا قال فيه: «الناس اللي بتقولي اقلع الماسك، الحمد لله أنا خدت القرار ده من سنتين عن اقتناع وربنا هداني ومش ناوي أشيله».

ومن بين إنجازاته الأخيرة تصدر تووليت المغني قائمة أفضل 50 أغنية على منصة موسيقى شهيرة بأغنيته «ليالينا»، وحصوله على المركز الأول في قائمة منصة أخرى شهيرة لأفضل الأغاني العربية المستقلة بألبومه «طيش شباب».

تكهنات الجمهور حول شخصية تووليت المغني

الظهور المتكرر لتووليت المغني بالقناع، دفع الجمهور في تكهن شخصيته الحقيقية، إذ يعتقد البعض أنه قد يكون مغني الراب ليجي سي، استنادًا إلى سطر في أغنية Bulletproof من ألبوم «بلاسيبو» والتي لمّح فيها إلى إصدار ألبومين تحت اسم آخر.

ويشك البعض في مغني الراب «خفاجي»، مشيرين إلى أوجه التشابه بين صوتيهما، خاصة في المقطوعات الصوتية، ورجح كثيرون هذه النظرية عندما تمت مقارنة صوت «تووليت» الذي ظهر في فاصل أغنية «ليه ده حصل» بصوت «خفاجي».

وهناك نظرية أخرى تقول إن تووليت هو في الواقع مغني الراب ناصر، المعروف بأغانيه المقلدة على الإنترنت، وبعد إصداره لبعض الأغاني المنفردة التي فشلت في اكتساب شعبية، يُعتقد أنه أعاد تسمية نفسه باسم Tul8te.

وأغنية «حبيبي ليه» أثارت تكهنات جديدة تربط تووليت بمغني الراب مهاب، على الرغم من الافتقار الواضح للشبه الجسدي، إذ يعتقد البعض أنّ بديلًا يؤدي في الحفلات الموسيقية ومقاطع الفيديو، بينما يغني الفنان الحقيقي خلف الكواليس.

أما النظرية الأخيرة تشير إلى أنّ تووليت المغني ربما يكون في الواقع نتاج لمجموعة من 8 فنانين مختلفين ويُرمز إليهم الرقم 8 في اسمه، وهو ما قد يُفسر الأنماط الصوتية المتنوعة في مساراته الغنائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توليت الراب مغنی الراب

إقرأ أيضاً:

محمود عبد المغني يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "كوبرا"

 

 

شارك الفنان محمود عبد المغني، جمهوره ومتابعيه بصورة له من خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

و علق "عبد المغني" على الصور قائلًا: "الحمدلله.. جائزة التميز عن دوري في مسلسل كوبرا، شكرا لصناع العمل وشكرا دير جيست".

الفنان محمود عبد المغني من تكريمه بحفل الدير جيست
تفاصيل شخصية محمود عبد المغني في مسلسل "كوبرا"

و يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية ضابط الشرطة "حازم الديب" الذي يطارد "كوبرا" طوال الأحداث ولا تتوقف العلاقة بينهما خلال الحلقات على المُطاردات المُستمرة بل هناك حالة من الصراع الملتزايد يوميا مع تدفق الأحداث.

 


أحداث مسلسل "كوبرا"

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

أبطال مسلسل "كوبرا"

يشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" كلًا من: "
من بطولة النجم محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وهو مكون من 15 حلقة فقط، ولقد حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

مقالات مشابهة

  • حزن كبير في تركيا: العثور على جثة نارين بعد اختفائها الغامض
  • محمود عبد المغني يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "كوبرا"
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • زاهي حواس يطلق وثيقة عودة الملكة نفرتيتي إلى مصر
  • عصام عمر يعلق على عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا
  • سيدة سودانية تسأل: (لماذا الرجل متعدد الزوجات تعدونه جيدا والمراة متعددة العلاقات سيئة؟) والشيخ محمد هاشم الحكيم يجيبها: (المفتاح الذي يفتح عدة أقفال هو ممتاز ومرغوب والقفل الذي يفتحه كل مفتاح هو قفل سيء وبايظ)
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته على مدار سنوات تتحدث عن الجحيم
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته تتحدث عن الجحيم
  • السنوار كابوس إسرائيل المزمن.. رحلة البحث في عقله عبر دوراته الدراسية
  • رحلة اللاجئين السودانيين هرباً من إثيوبيا.. البحث عن الأمن المفقود