بوابة الفجر:
2024-09-09@16:39:59 GMT

تفاصيل شخصية هالة صدقي في مسلسل "إش إش"

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

تواصل الفنانة هالة صدقي تصوير مشاهدها في مسلسل "إش إش"، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2025، وتجسد خلال الأحداث دور خالة مي عمر، وتدور أحداثه في إطار في إطار اجتماعي تشويقي، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، بطولة مي عمر، ماجد المصري،علاء مرسي، هالة صدقي، ومن إخراج محمد سامي.

آخر أعمال هالة صدقي
 

وكان آخر أعمال هالة صدقي هو مسلسل جعفر العمدة، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول جعفر العمدة الذي يقدم شخصيته محمد رمضان، ويبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث، وتقدم هالة صدقي دور والد.

مسلسل سره الباتع


وشاركت هالة صدقي، مؤخرًا في مسلسل سره الباتع الذي قدم بطولته أحمد فهمي وأحمد السعدني، وظهرت  خلاله بشخصية والدة السعدني، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

فيلم الملكة

 

كما شاركت أيضًا في فيلم الملكة الذي شهد عودتها إلى السينما بعد غياب 7 سنوات، دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته بجانب هالة صدقي، كل من باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، رانيا يوسف، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، ودينا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هالة صدقي مسلسل إش إش ماجد المصري هالة صدقي هالة صدقی فی إطار

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور

كشفت منصة "يانغو بلاي" عن البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" الذي تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، والذي من المقرر طرحه عبر المنصة يوم 13 سبتمبر الجاري.

 

يقوم ببطولة العمل الفنان الكوميدي محمد أنور، ويظهر من خلال البرومو أنه يعمل مدير ليلي بفندق خاص بالحيوانات، مما يعرضه للعديد من المواقف المرعبة والطريفة.

أبطال وصناع مسلسل “ديبو”

 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

 

أحداث مسلسل “ديبو”

 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

 

مقالات مشابهة

  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • «watch it» تكشف تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل «إنترفيو»: ضيفة شرف