أعلنت شركة المياه والتطهير “سيال” عن نجاحها في تجديد شهادة الأيزو 9001 نسخة 2015 للسنة الثانية عشر على التوالي. والحفاظ على اعتماد مختبرها المركزي وفقا لمعيار الأيزو 17025 للسنة التاسعة على التوالي.

وفي بيان لمؤسسة “سيال”، تم الحفاظ على اعتماد المختبر المركزي من خلال إجتاز المختبر المركزي لسيال بنجاح التدقيق الرقابي الثاني المتعلق بالدورة الثالثة للاعتماد.

وعقب هذا التدقيق الدقيق الذي أجراه خبراء الهيئة الجزائرية للاعتماد”ALGERAC “، تم اتخاذ قرار بالحفاظ على اعتماد المختبر المركزي لتحاليل تشمل 43 معيارا بما في ذلك معيار اختيار وأخذ العينات.

تجديد شهادة الأيزو :9001

وفي الفترة من 30 جوان إلى 2 جويلية ،2024 خضعت سيال لتدقيق صارم أجرته هيئة .Conformité VERA وبعد مداولات لجنة إصدار الشهادات، أكدت Conformité VERA الامتثال الكامل لشركة سيال لمتطلبات معيار الأيزو 9001 في نسخته لعام 2015. يمثل هذا التجديد بداية الدورة الرابعة لاعتماد الشركة. مما يعكس التزامها المستمر بترقية الخدمة العمومية للمياه والتطهير .

كما يؤكد هذا النجاح المزدوج على التزام سيال المستمر بالحفاظ على معايير جودة عالية وضمان خدمة عمومية. لتحسين عمليات وإجراءات مراقبة موثوقة ومحترفة. كما يعكس الجهود التي يبذلها عمالنا المؤهلون تأهيلا عالي لتحسين جودة المياه باستمرار.

وأكدت سيال التصميم على مواصلة هذا الزخم والحفاظ على اعتمادنا، مما يضمن مصداقية و وموثوقية تحليلاتنا. كما يعزز هذا الإنجاز مكانتنا كمختبر مرجعي في مجال المياه والتطهير في الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: على اعتماد

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً

أصدرت نيابة أول وثاني الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، قرار بإستمرار  حبس مدير مستشفى 15 يوما، لاتهامه بالتسبب فى إصابة سيدة وابنتها الحامل بعدما عقرهما كلبه الخاص.

 

كلب مدير مستشفى يعقر سيدة وابنتها الحامل 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة  القبض على مدير مستشفى، بسبب عقر كلبه لسيدة وابنتها بالشيخ زايد، والتسبب لهما في بعض الإصابات التي أدت إلى ذهابهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وأكدت التحريات الأولية أن مدير المستشفى يربي كلبا ودائما يتمشى به أمام العقار الذي يسكن به يوميا، وكانت هناك شكاوى عديدة من السكان بسبب خطورة الكلب عليهم، والتسبب في حالة من الذعر لأطفالهم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بغرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا باتهام مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها في الشيخ زايد، وتسبب في إصابتهما بإصابات عديدة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض مدير المستشفى على جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • علماء ينجحون في زراعة خلايا جذعية داخل المختبر.. هل تنتهي الحاجة للتبرع بنخاع العظم؟
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • أشهرها شلل الأطفال.. خريطة تكشف تسرب أشهر الفيروسات من المختبر
  • هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية تجديد الاعتماد المؤسسي واعتماد سبعة برامج أكاديمية لجامعة جازان
  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف بالشروق
  • العلماء يعلنون عن اختراع علمي مذهل في علاج أمراض الدم
  • المكتب الفيدرالي يتهم مختبر ووهان الصيني بنشر فيروس خطير.. ماذا حدث؟
  • تقنية طب شرعي تختصر فحص الحمض النووي في الجرائم الجنسية
  • صحي الاسكندرية: حصول محطتي رفع على شهادة الأيزو لنظام إدارة السلامة و الصحة المهنية
  • آيات الخيرية تحصل على “الأيزو” في جودة العمل الخيري والإنساني