كتب- محمد نصار:

رد مصدر مطلع بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، على ما يُثار بشأن بدء تشغيل خط الفردان بئر العبد ودخول القطارات إلى سيناء خلال الأسبوع الجاري.

وقال المصدر، في تصريحات إلى "مصراوي"، اليوم الاثنين، إن ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإعلامية بشأن هذا الأمر غير صحيح.

وأضاف المصدر، أن الهيئة لم تصدر أي تعليمات ببدء تشغيل خط قطارات سيناء حتى الآن.

كما رد المصدر، على الصورة المنتشرة بشأن مواعيد تشغيل القطارات على الخط، قائلًا إنها غير صحيحة ولم تصدر عن هيئة السكة الحديد.

وأشار المصدر، إلى أنه في حالة بدء تشغيل الخط سيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي لما له من أهمية كبيرة في ربط سيناء بالقاهرة وغيرها من المحافظات والمدن المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان قطارات قطارات سيناء الهيئة القومية لسكك حديد مصر

إقرأ أيضاً:

حقيقة تعاقد الزمالك مع التونسي نعيم السليتي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك خلال تصريحات صحفية مساء اليوم، عن حقيقة اهتمام الزمالك بالحصول على خدمات نعيم السليتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت قد نشرت صحيفة "ستاد الدوحة" القطرية تقرير، تشير فيه باقتراب انتقال نعيم السليتي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الميركاتو الحالي.

 

عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك

وأوضح المصدر، أنه بالفعل هناك محادثات بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، والنجم التونسي نعيم السليتي، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الصيف.

وأشار المصدر، أن صفقة تعاقد الزمالك مع نعيم السليتي لم يتم حسمها بشكل رسمي كما ذكرت بعض التقارير، والصفقة مازالت في بدايتها.

وأضاف المصدر، أنه في حال إتمام الصفقة سيتم الاستغناء عن خدمات المهاجم البنيني سامسون أكينولا بشكل رسمي، وذلك من أجل تفريغ مكان للأجانب في قائمة الفريق.

وتعمل إدارة نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على تسويق المهاجم سامسون أكينولا، من أجل الاستفادة المالية من اللاعب بدلا من رحيله بشكل مجاني. 

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين
  • «الغرف السياحية»: بدء إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة خلال الأسبوع الجاري
  • مصدر يؤكد صرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس مع فارق العلاوة
  • جدول تشغيل القطارات على خطوط الوجهين اليوم الاثنين 9-9-2024
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع التونسي نعيم السليتي
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • هيئة السكك الحديد تعلن عن موعد إيقاف تشغيل قطارات المصيف بين القاهرة ومرسى مطروح
  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطارات المصيف “القاهرة / مرسى مطروح”
  • مصدر أمني:طرد مسؤول منظمة بدر من مقره في الناصرية
  • مصدر اقتصادي: التوقيف منيح لرياض وهذا ما ستحصّله الخزينة