فرنسا – تتعرض القرية الأولمبية لانتقادات شديدة بعد العثور على أحد الفائزين بالميدالية الذهبية نائما بجوار مقعد في الحديقة.

وانتشرت صورة قام بالتقاطها المجدف السعودي حسين علي رضا، ونشرها على حسابه على “إنستغرام”، لحامل الميدالية الذهبية في سباق 100 متر ظهر والبرونزية في سباق التتابع الحر 4 × 100 متر في أولمبياد باريس 2024، الإيطالي توماس سيكون وهو يفترش الأرض ليحصل على قسط من الراحة، مشيرا إلى الموقع على أنه أرض القرية الأولمبية.

ويعتقد كثيرون أن العيش في أماكن مصممة خصيصا لاستضافة أفضل الرياضيين الأولمبيين في العالم أمر يثير حماسة جميع الرياضيين لكن الأمر ليس كذلك بالنسبة للسباح الإيطالي الذي اشتكى في وقت سابق من ظروف القرية الأولمبية “السيئة”، ووصفها بأنها “دون المستوى”، على الرغم من أنه فاز بميداليتين هذا الأسبوع.

ويبدو أن السباح الإيطالي قرر أن النوم في الهواء الطلق أفضل بكثير من مكان به سرير من الورق المقوى.

كان السباح البالغ 23 عاما صريحا بشأن إقامته منذ خسارته خلال نهائي 200 متر ظهر الأربعاء الماضي.

وقال للصحفيين: “لا يوجد تكييف في القرية، الجو حار، والطعام سيئ”.

وتابع:”ينتقل العديد من الرياضيين لهذا السبب إنه ليس ذريعة أو عذر، لكنها الحقيقة ربما لا يعرفها الجميع”.

مضيفا:”أشعر بخيبة أمل لأنني لم أتمكن من الوصول إلى النهائي، لكنني كنت متعبا للغاية. من الصعب النوم ليلا وبعد الظهر،عادة عندما أكون في المنزل، أنام دائما في فترة ما بعد الظهر، هنا أعاني حقا من الحرارة والضوضاء.”

وأوضح اتحاد السباحة الإيطالي أن مقطع الفيديو والصورة  التي ظهر فيه سيكون نائما لا علاقة له بتعليقاته السابقة حول القرية الأولمبية، وعلقوا أنها “كانت مجرد قيلولة”، مشيرين أيضا إلى أن المقطع تم تصويره في النهار.

ومع ذلك، فإن سيكون ليس الرياضي الوحيد الذي انتقد الظروف في القرية الأولمبية.

إذ شاركت لاعبة فريق الولايات المتحدة الأمريكية كوكو جوف أن إحدى زميلاتها في فريق التنس تركت القرية بعد أن وجدت أن ربع النهائي “كان سيئا للغاية”.

فيما قالت السباحة الفرنسية آسيا تواتي مؤخرا: “لم يكن لدينا مكيف هواء في غرفة النوم ولكنهم قاموا بتثبيته على أي حال لأن الجو كان حارا للغاية.”

كما صرحت لاعبة كرة الماء الأسترالية ماتيلدا كيرنز بأنها “خضعت بالفعل لتدليك لإصلاح الضرر” الناجم عن النوم على السرير المصنوع من الورق المقوى في القرية الأوليمبية.

المصدر: unilad

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: القریة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

القبض على إثيوبي في ظهران الجنوب لتهريبه (22) كجم “حشيش” – صورة

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه (22) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • الزمالك يعلن صفقة أرون بوبيندزا بطريقة مثيرة للجدل
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • حبات زجاجية صغيرة تكشف تفاصيل مثيرة عن القمر في “عصر الديناصورات”
  • “بارالمبية باريس 2024”: الدوشي رابعًا في الوثب الطويل.. والنخلي سابعًا بنهائي 200م T37
  • مفكر مصري بارز يكشف معلومات مثيرة عن فضيحة “صفر المونديال”
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي
  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م
  • القبض على إثيوبي في ظهران الجنوب لتهريبه (22) كجم “حشيش” – صورة