عقد الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم، اجتماعا برؤساء لجان امتحانات الدور الثانى للشهادتين الابتدائية والإعدادية، بحضور مدير إدارة الامتحانات والتوريدات والتعاقدات.

حيث تمت مناقشة الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الدور الثانى للشهادتين الابتدائية والإعدادية، والتي تبدأ الأربعاء القادم الموافق 7 أغسطس 2024، وذلك للتأكيد على أهمية اتباع وتنفيذ كافة الإجراءات والتعليمات اللازمة ولائحة الامتحانات، وجاهزية جميع اللجان.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس المنطقة، على ضرورة الانتهاء من استلام متعلقات اللجان من أدوات كتابية، وأدوات نظافة، والاهتمام بتطهير اللجان بشكل يومي، بالإضافة إلى توزيع الأعمال باللجان على جميع أعضاء اللجنة والتوقيع بالعلم عليها، وتوفير غرفة عزل بكل لجنة، وتواجد الزائرة الصحية، وتوفير جهاز قياس الحرارة لكل لجنة.

كما شدد رئيس الإدارة المركزية، على تواجد غرفة العمليات بديوان عام المنطقة بشكل دائم خلال الامتحانات لحل أي مشكلة أثناء فترة الامتحانات، وتواجد جميع أعضاء اللجنة في وقت مبكر قبل بدء الامتحان، والتأكيد على أن الموجه المقيم مسؤول بشكل كامل عن جميع أعمال اللجنة، ولا يغادر إلا بعد تسليم أوراق الإجابة، مؤكدا على عدم السماح بوجود أجهزة التليفون المحمول مع الطلاب أو العاملين أثناء الامتحان.

وفي نهاية الاجتماع، توجه الشيخ سعيد خضر رئيس المنطقة، بالشكر إلى جميع الحاضرين، موضحا أن هدف الجميع هو مصلحة طلاب الأزهر الشريف، وتوفير مناخ ملائم لهم أثناء الامتحانات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأزهر الشريف منطقة القليوبية الأزهرية امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني القليوبية الأزهرية الشهادة الإبتدائية الأزهرية امتحانات القليوبية الأزهرية

إقرأ أيضاً:

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني جميع المحافظات

ينتظر طلاب الثانوية العامة، الإعلان عن رابط للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في جميع المحافظات، وذلك عقب انتهاء الامتحانات الثلاثاء الماضي.

وتستعرض «الوطن» رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في جميع المحافظات، وخطوات الحصول عليها، وأبرز الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

وخصصت «الوطن» رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في جميع المحافظات فور ظهورها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

- كتابة رقم جلوس الطالبة كاملًا مع التأكد من كتابته بشكل صحيح.

- الضغط على عبارة «النتيجة» والانتظار قليلًا حتى تظهر الدرجات.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس

ويتوافر لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويتيح للطلاب الحصول على درجاتهم فور إدخال رقم الجلوس والضغط على عبارة «عرض النتيجة» والانتظار حتى ظهورها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، خلال الساعات القليلة من المقبلة، حيث انتهت الكنترولات من التصحيح وتكثف أعمال الرصد والمراجعة لعرض النتيجة على وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف لاعتمادها وإعلانها.

كليات متاحة لطلاب الدور الثاني 2024

وتشمل قائمة الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 عدة كليات مميزة وأبرزها:

- كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

- كلية التربية عام وابتدائي وطفولة.

- كلية التربية الرياضية.

- كلية خدمة اجتماعية.

- كلية تربية فنية.

- كلية تكنولوجيا المصايد والأسماك بأسوان.

- كلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية شرق بورسعيد.

كما تتوافر العديد من المعاهد العليا للهندسة، والألسن، والسياحة، والنظم والمعلومات، وغيرها من التخصصات التي توافق احتياجات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني جميع المحافظات
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • تبدأ اليوم.. طريقة تقديم تظلمات الدور الثاني للثانوية الأزهرية
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • موعد فتح التظلمات على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية بمطروح
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي