الأسبوع:
2024-09-09@16:32:37 GMT

مسلسل house of the dragon يتصدر التريند

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

مسلسل house of the dragon يتصدر التريند

تصدر مسلسل House of the Dragon تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب طرح شبكة قنوات HBO، فجر اليوم الإثنين، الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني.

مسلسل house of the dragon

أثارت الحلقة الأخيرة من «House of the Dragon» جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المشاهدين عن خيبتهم من غياب المعارك الكبرى التي كانوا يتوقعونها، والتي وصفوها بأنها «حرب من المحتمل أن تُخاض على عدة جبهات، مع جيوش ضخمة، ومخاطر عالية بشكل لا يصدق، وتنانين تنفث النيران بكثرة».

مسلسل house of the dragon

وبعد اشتعال الأحداث في الحلقة الرابعة، توقع الجمهور تصاعدًا في وتيرة القتال والمواجهات الملحمية. إلا أن مجريات الأحداث اتخذت منحًى مختلفًا، حيث اقتصرت أحداث الموسم على تحركات دبلوماسية وتكتيكات سياسية، بدلاً من المعارك التي اشتُهِرت بها السلسلة.

كما شهد الموسم الثاني تراجعًا ملحوظًا في دور شخصية ديمون تارغارين المحبوبة لدى الجماهير، حيث اقتصر ظهوره على مشاهد قليلة في هارينهال، بعيدًا عن الأحداث الرئيسية.

تعليقات الجمهور حول House of the Dragon

تباينت تعليقات الجمهور العربي حول الحلقة الأخير من المسلسل ما بين التفاؤل والإحباط، حيث توقع البعض أن يكون هناك موسم جديد، والبعض الآخر يشعر بالإحباط من المسلسل كاملًا، وينتظرون الجزء الجديد من «سيد الخواتم»: «لو منزلتش أفضل، مسلسل واخد اسم على الفاضي ونهاية سيئة جدًا»، «بعدما خيبنا هذا المسلسل نتمنى أن يمتعنا Lord of the rings».

مسلسل house of the dragon

كما بلغت مدة الحلقة الأخيرة من مسلسل «House of the Dragon»، التي حملت توقيع المخرجة جيتا باتل وسيناريو كل من سارة هيس وكوندال، حوالي 73 دقيقة.

موعد تصوير الموسم الثالث من «House Of The Dragon»

أعلن الممثل ماث سميث، أحد أبطال مسلسل House Of The Dragon، عن موعد تصوير الجزء الثالث، من المسلسل، والذي من المقرر أ يبدأ في نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاًأحداث مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني.. شاهد البرومو الرسمي

انتصار ديمون في ستيبستونز.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل House of the Dragon

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل house of the dragon مسلسل house of the dragon مسلسل House of the Dragon

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو

حلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، وكشفت عن شخصيتها وكواليس مسلسل تيتا زوزو، قائلة: "تيتا زوزو مبتهمدش، ومبتحبطش ومبتفقدش البوصلة خالص، فهو مسلسل اجتماعى يعرض جميع الشرائح اللى نفسه يشوفها المشاهد".

 

دور إسعاد يونس

 

وأضافت إسعاد يونس: "أن أكثر شيء تواجهه تيتا زوزو فى المسلسل أن أبنائها منشغلين فى مشاكلهم ومعاناة الحياة الأسرية وأصبحوا بعيدا عن أبنائهم، فتفرغت لأبنائها لمعرفة مشاكلهم".

وتابعت: "المسلسل يستوعب القفزات التى تحدث فى دماغ الأبناء بسبب تطورات الحياة، موضحة أن الأجداد بيتدخلوا فى حياة الأحفاد، لكن هناك بعض الأشياء يجب أن نحترمها، وعدم كسر قوانين الأب والأم فى البيت".

وأشارت إلى أن محمود البزاوي أكثر شخصية مستفزة فى المسلسل، لأنه فاسد وبيخوف، وتيتا زوزو شبهي ومش مختلفة عني.


موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

 

كشفت منصة watch it عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو، والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

ونشر منصة watch it عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك وكتبت: "فاضل أيام وتبدأ الحكاية، جاهزين تشوفوا تيتا زوزو؟، اتفرج على مسلسل تيتا زوزو ابتداءً من ٢١ سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة".

 

برومو مسلسل تيتا زوزو

 

وظهر في البرومو، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" على منصة شاهد
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور